الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ميمي عبدالرازق” يرفض رحيل ثلاثي المصري

القاهرة 24
رياضة
السبت 17/نوفمبر/2018 - 11:48 ص

رفض الدكتور ميمي عبدالرازق المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، رحيل أي لاعب من نجوم الفريق البورسعيدي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

علم “القاهرة24” بإجتماع سمير حلبيه رئيس نادي المصري البورسعيدي، مع الدكتور ميمي عبدالرازق المدير الفني للفريق، ورفض الأخيرعدم التفريط في أي لاعب من الأعمدة الأساسية للفريق، بالأخص ثلاثي الفريق،المدافع البوركيني محمد كوفي،وصانع الألعاب إسلام عيسي، والمهاجم أحمد جمعه، خلال إنتقالات يناير، نظرًا لإحتياج الفريق لإمكانيات هذا الثلاثي، للمنافسة على المربع الذهبي لبطولة الدوري المصري، والمشاركة في بطولة الكنفدرالية الأفريقية.

ويحل المصري البورسعيدي في المركزالـ 15 في ترتيب جدول الدوري المصري الممتازبرصيد 12 نقطة، لعب 9 مبارايات فاز في 2وتعادل في 6 وخسر في1، سجل لاعبوه 12 هدف واستقبلت شباكة 11 هدف.

وتولى الدكتورميمي عبدالرازق القيادة الفنية للفريق البورسعيدي،  بعد قبول الاستقالة المقدمة من الجهاز الفني السابق للفريق الأول بقيادة حسام حسن و إبراهيم حسن وذلك بعد إعلان تعاقدهم مع نادي بيراميدز بالدوري الممتاز، كما وجه مجلس ادارة المصري الشكر للجهاز الفني السابق على مجهوداته في خدمة القلعة الخضراء على مدار المواسم الماضية.

 

 

تابع مواقعنا