الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فارس ضحية محاولة اغتيال وزير الداخلية يطلب مقابلة محمد رمضان: “حلمي أشوفه”

القاهرة 24
فن
الأحد 27/سبتمبر/2020 - 01:18 م

خرج لشراء بعض الأشياء من كشك أمام منزله مثله كباقي الأطفال، ولكنه لم يكن يعلم أنه سيواجه مصيرًا محتومًا، سيغير حياته رأسًا على عقب، فخلال حادثة محاولة اغتيال وزير الداخلية الأسبق اللواء محمد إبراهيم، تعرض الطفل فارس حجازي ذو التسع سنوات، لحادث مرير، ولم يدري بحاله سوى وهو في أحضان المستشفى، فاقدًا 4 أصابع من قدمه اليسرى.

وأصعب شئ على الإنسان عندما يبتلى بكارثة، ويمر عليها الزمن، ثم يأتي ما يذكره بما حاول نسيانه مسبقًا، إلا أن ذلك جرى مع الطفل الصغير فارس حجازي عندما تابع مشهد محاولة اغتيال وزير الداخلية الأسبق في سبتمبر 2013، بمسلسل “الاختيار”، فانهالت الذكريات والمشاهد الأليمة تحاوطه من جديد.

وتواصل الطفل فارس حجازي مع “القاهرة 24″، وعبر عن أمنيته بلقاء الفنان محمد رمضان قائلًا: “حلمي أشوفه”، لأنه يراه قدوته في الحياة وتجاوز أي صعاب، وتحقيق الأحلام بالرغم من أية معوقات.

ومن المعهود عن محمد رمضان، الوقوف بجانب أي شخص يحتاجه، ويلبي النداء على الفور، فمؤخرًا وقع بروتوكول مع مستشفى “أهل مصر” لمصابي الحروق، حيث أعلن أنه متكفل بإنتاج عدد كبير من الكمامات لضحايا الحروق.

وأعلنت الدكتورة هبة السويدي رئيس مجلس أمناء مستشفى أهل مصر، أنه تم تنصيب الفنان محمد رمضان سفيرًا للمؤسسة داخل وخارج مصر.

شاهد.. بكاء محمد رمضان خلال توقيعه بروتوكول تعاون مع مستشفى أهل مصر للحروق (فيديو)

“أهل مصر” ينصب محمد رمضان سفيرًا لضحايا الحروق في مصر والوطن العربي (فيديو)

تابع مواقعنا