الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إعلان الكشوف المبدئية لمرشحي مجلس النواب بالقليوبية بعد استبعاد 17 مرشح

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 04:57 ص

أعلنت الهيئة الوطنية للإنتخابات، الكشوف المبدئية للمرشحين لإنتخابات مجلس النواب بالقليوبية ، حيث جري إستبعاد 16 مرشحا ليصبح إجمالي المرشحين في دوائر الـ 6 للمقاعد الفردية بالمحافظة 227 مرشحا، ثبت سلامة أوراقهم وطلباتهم التي تقدموا بها لمحكمة بنها الإبتدائية أمام اللجنة المختصة، برئاسة المستشار صبري البنا ، وعضوية ياسر جاد أمين عام المحكمة ومطابقتها لمستندات الترشح.

وتبين من كشوف المستبعدين أن إسباب الإستبعاد جاءت كالتالي التخلف عن اداء الخدمة العسكرية، والتجنيد وشهادة الخدمة ل5 مرشحين، بينهم مرشح من ذوي الإحتياجات الخاصة، وعدم اللياقة الطبية ل9 مرشحين، بينهم برلماني حالي وضابطي شرطة بالمعاش ، وعدم تقديم صحيفة الحالة الجنائية لمرشح واحد ومرشح بسبب عدم فتح الحساب البنكي.

كما تبين أن هناك عدداًمن المرشحين المستبعدين، بسبب اللياقة الطبية والخدمة العسكرية، لم يقوم بفتح الحساب البنكي المطلوب كشرط للترشح في الإنتخابات.

كما أظهرت الكشوف أن من المستبعدين ينتمون لأحزاب الوفد الجديد ، والحركة الوطنية، ومستقبل وطن والباقي من المستقلين وجاء توزيع المستبعدين علي الدوائر كالتالي، 4 بدائرة بنها وكفرشكر، و2 بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، و3 بدائرة طوخ و3 بدائرة قليوب، و3 بالخانكة ، وواحد بدائرة شبين القناطر.

فيما إستقر عدد المرشحين الإجمالي في الكشوف المبدئية علي 227 مرشحا موزعين كالتالي دائرة شبين القناطر 23 مرشحا، و41 مرشحا بدائرة الخانكة والخصوص و العبور 36 مرشحا بدائرة قليوب،والقناطر الخيرية ، و57 مرشحاً في دائرة شبرا الخيمةومقرها قسم ثان شبرا، و34 مرشحا في دائرة طوخ وقها، و35 مرشحا بدائرة بندر ومركز بنها ومركز كفرشكر.

تعرف على أسماء المرشحين لمجلس النواب بالقليوبية

 

تابع مواقعنا