الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير التعليم مداعبًا مدير مدارس التكنولوجيا الفنية: “عاوزين نوصل لـ100 مدرسة في 2024 مش 2030”

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 03:33 م

وجه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الشكر للدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التعليم لشئون التعليم الفني، وجميع العاملين بالقطاع لانعقاد امتحانات الدبلومات وسط ظروف استثنائية، مشيرا إلى أن التعليم الفني لا يحظى باهتمام الإعلام كما الثانوية العامة رغم أهميته.

وأضاف شوقي، خلال كلمته باحتفالية تكريم أوائل الدبلومات الفنية، أن تطوير التعليم الفني، جاء بعد مجهود سنوات كثيرة ووزراء سابقين وليس مجهود فردي، موجها الشكر لجميع من شارك في هذه الملحملة للوصول بالتعليم الفني لهذا الشكل.

وتابع وزير التعليم: “عاوزين المدارس تكون 100 بحلول 2024 مش 2030 زي ما قال الدكتور عمرو بصيلة، مدير مدارس التكنولوجيا الفنية بالتربية والتعليم”.

التعليم تكرم أوائل الدبلومات الفنية

جاء ذلك، على هامش احتفالية وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لتكريم أوائل الدبلومات الفنية، للعام الدراسي 2020، وذلك نظرًا للظروف التي عقدت بها الامتحانات هذا العام والتي تزامنت مع جائحة كورونا.

وتأتي الاحتفالية، بحضور قيادات وزارة التعليم، وعلى رأسهم الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، وقيادات مجلس أمناء المجلس العربي لسيدات الأعمال.

تابع مواقعنا