الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. جابر القرموطي يعود لـ”الكلام على أيه” بشاشة الحياة

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 01:47 م

يعود من جديد الإعلامي جابر القرموطي لتقديم برنامج جديد بعنوان “الكلام على إيه”، وتعد أولى حلقات البرنامج اليوم الاثنين في تمام الساعة العاشرة مساءً عبر الشاشة “الحياة”، بعد غياب عامين عن الشاشة.

وروج جابر القرموطي للحلقة من خلال نشره البوستر الرسمي للبرنامج، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق عليه قائلًا: “بعد توقف بسبب كورونا التقي بكم اليوم الاثنين الساعة 10 مساءً علي قناة الحياة يارب التوفيق”.

 

برنامج “الكلام على إيه” تدور فكرته في الإطار الساخر لمناقشة القضايا والأحداث الجارية، وهو برنامج أسبوعي يذاع كل اثنين في تمام العاشرة مساء.

وسبق، نشر المُنتج ورئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، فيديو لبرومو برنامج جابر القرموطي الجديد المقرر عرضه على قناة الحياة قريبًا، وكان البرومو عبارة عن سكريبت ساخر، يجلس فيه القرموطي أمام أحد القيادات يطلب منه تقديم برنامج.

وظهر القرموطي في البرومو يحاول طرح عدة أفكار الأولى هو تقديم برنامج سياسي ينتقد فيه نظام الحُكم، فيتم رفضها، ليطرح الفكرة الثانية وهي عبارة عن برنامج يدور حول الصحافة و”ملمس” من بعيد على السياسة، فيتم رفضها ويُقال له “انسى، إيه رأيك تعمل برنامج فني غنائي”، فيرد القرموطي “الكلام على ايه؟”، ليكون هذا هو اسم البرنامج.

جابر القرموطي يعود لـ”الحياة” بعد عامين من التوقف بـ”الكلام على إيه” (فيديو)

تابع مواقعنا