الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر أول صورة لمشاركة وزيرة الصحة بالتجارب الإكلينيكية للقاح كورونا

القاهرة 24
صحة وطب
الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 03:36 م

ينشر “القاهرة 24” أول صورة لمشاركة وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد في التجارب الإكلينيكية للقاح فيروس كورونا المستجد، وذلك في المركز القومي للمصل واللقاح “فاكسيرا”.

وزيرة الصحة تشارك في التجارب السريرية

وزيرة الصحة تشارك في التجارب الإكلينيكة للقاح فيروس كورونا

وقال الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان والمستشار الإعلامي للوزارة، إن الدكتورة هالة زايد شاركت في التجارب الإكلينيكية للقاح فيروس كورونا المستجد، اليوم الاثنين.

وأضاف مجاهد لـ”القاهرة 24″ أن الوزيرة أصرت على المشاركة في التجارب الإكلينيكية على لقاح فيروس كورونا المستجد، وذلك لأجل الإنسانية.

وقالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، إن العلاقات بين مصر والصين، شكلت تحالفا للتعاون على أعلى مستوى نتج عنها البدء في المرحلة الثالثة، من التجارب السريرية، لإيجاد علاج لفيروس “كورونا” المستجد، مشيرة إلى أن مصر لها تاريخ كبير من التعاون مع الصين مما يمهد الطريق أمام آفاق أوسع للتعاون في المستقبل.

 

جاء ذلك خلال كلمتها التي ألقتها اليوم الاثنين في حفل استقبال، عبر تقنية الفيديوكوانفرس، بمناسبة العيد القومي للصين، حيث قدمت تهنئة حكومة وشعب مصر لحكومة وشعب الصين بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ71 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية.

900 متطوع في التجارب السريرية على لقاح فيروس كورونا بمصر (تفاصيل)

تابع مواقعنا