الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بقيمة رسوم 682.5 مليون جنيه”.. 179 طلب تصالح في مخالفات البناء بالبحيرة

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 03:44 م

قال اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، إن العمل بالمراكز التكنولوجية مستمر طوال أيام الأسبوع، وكذلك أيام العطلات الرسمية وخلال الفترة المسائية منذ الثامنة صباحًا وحتى منتصف الليل؛ لاستقبال طلبات المواطنين للتصالح وتقنين الأوضاع والتيسير عليهم.

وأشار محافظ البحيرة، وفق بيان صحفي صادر قبل قليل، إلى تقديم كافة أوجه الدعم اللازمة للتسهيل على المواطنين خلال استقبال طلبات التصالح والتي تلقت حتى الآن 179 ألف و258 طلب تصالح بلغت قيمة الرسوم والمتحصلات الخاصة بها 5 .685 مليون جنيه.

وأشاد آمنة، بمدى الوعي والحرص الكبير للمواطنين بأهمية التصالح في مخالفات البناء، مشيرًا إلى أن قانون التصالح بمخالفات البناء، يعد دعوة للتصالح قدمت الدولة تسهيلات كبيرة بشأنه لتأتي أهمية التصالح في مخالفات البناء بالنسبة للمواطن في رفع القيمة الاستثمارية للعقارات والمباني المخالفة بعد التصالح، علاوة على استخدام المبالغ التي يتم تحصيلها من مقابل التصالح في مخالفات البناء في تنفيذ مشروعات خدمية في شتى القطاعات لخدمة المواطن، وكذلك الحد من العشوائيات، وحماية الرقعة الزراعية التي تتآكل بسبب البناء العشوائي على الأراضي الزراعية.

كما ناشد محافظ البحيرة المواطنين المخالفين بسرعة تقديم الطلبات وسداد جدية التصالح وتقنين أوضاعها خاصة بعد القرار بمد الفترة المحددة للتقدم والتصالح حتى 31 أكتوبر المقبل.

عاجل.. السيسي يوجه بإعادة إصدار تراخيص البناء

الشرقية تستقبل 93 ألف طلب تصالح لتقنين البناء العشوائي بعد مد المهلة.. وبلبيس في المقدمة

تابع مواقعنا