الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتائج مباريات الممتاز ب .. غزل المحلة وفاركو يغازلان بطاقة الصعود إلى الدوري الممتاز

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 06:00 م

 اختتمت لقاءات الجولة الـ19 من منافسات دوري الممتاز “ب”، مساء اليوم الاثنين عن المجموعة الثالثة “بحري”، وصراع الصدارة يحتدم بين فرق المربع الذهبي وصراع خاص على بطاقة الصعود بين فاركو وغزل المحلة. إلى نتائج الجولة:

دكرنس والرجاء

حصل كل من فريق دكرنس والرجاء المطروحي على نقطة المباراة، بعد التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، في المباراة الذي شهدها ملعب الأول بمحافظة الدقهلية.

سجل أهداف اللقاء كل من أحمد جمعة وأحمد الشحات لفريق دكرنس، بينما سجل إبراهيم رخا وائل فراج لصالح فريق الرجاء المطروحي وقاد المباراة تحكميًا ميدو سلامة

مالية كفر الزيات وبيلا

استطاع فريق مالية كفر الزيات الفوز على نظيره بيلا، على ملعبه ووسط أنصاره، برباعية مقابل هدفين، في مباراة شهدت “هتريك” الأسبوع، بين فريقي قاع المجموعة الثالثة.

سجل أهداف اللقاء كل من حمدي الفقي ومحمود عزت “هاتريك” لصالح فريق المالية، بينما سجل السيد محمد لصالح وكشري فريق بيلا قاد المباراة تحكيميًا محمد طارق.

الحمام وبلدية المحلة نجح فريق الحمام أحد فرق محافظة مرسى مطروح في الفوز على نظيره بلدية المحلة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي حسمت نتيجتها في الدقيقة 90.

 

سجل أهداف اللقاء كل من محمود علاء لصالح فريق الحمام، محمود السيد “كشلط” لصالح فريق بلدية المحلة قاد المباراة تحكميًا أسامة أسماعيل

فاركو ودمنهور

نجح فريق كرة القدم بنادي فاركو في خطف ثلاث نقاط غالية بعد التغلب على نظيره فريق دمنهور، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأول. سجل أهداف اللقاء كل من علي بهيج بواقع هدفين، فيما سجل إسلام رمضان لصالح فريق دمنهور.

رفع فريق فاركو رصيده إلى النقطة 38 في صدارة المجموعة بالتساوي في عدد النقاط مع نظيره غزل المحلة صاحب الصدارة بفارق الأهداف وقاد المباراة تحكيميًا محمد معروف

غزل المحلة وأبوقير

نجح فريق غزل المحلة في الفوز على نظيره أبو قير للأسمدة، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بمدينة المحلة التابعة لمحافظة الغربية، ليحافظ على صدارة المجموعة وحظوظه في العودة إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل.

سجل أهداف اللقاء الوحيد محمد صلاح لصالح فريق غزل المحلة وقاد المباراة تحكيميًا محمد أبو خاطر.

الأوليمبي والمنصورة

فصل التعادل الإيجابي بين الفريقين الأوليمبي والمنصورة، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين، على ملعب الأول ضمن منافسات الجولة. سجل أهداف اللقاء كل من أحمد هريسة لصالح المنصورة، فيما سجل هادي أنور لصالح فريق الأوليمبي. تعادل الفريقين لا يخدم إي منهما. ويعد تعادل المنصورة بطعم الخسارة في صراعه نحو الاقتراب من بطاقة العودة إلى الدوري الممتاز، فيما لم تخدم نقطة المباراة فريق الأوليمبي العريق في محاولة هروبه من شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الثالثة وقاد المباراة تحكيميًا وليد عبدالرازق المربع الذهبي. تصدر فريق غزل المحلة المجموعة الثالثة برصيد 38 نقطة، فيما حل فاركو في المركز الثاني بنفس رصيد النقاط، جاء فريق دمنهور في المركز الثالث برصيد 33 نقطة، والمنصورة في المركز الرابع برصيد 31 نقطة.

نتائج مباريات الممتاز “ب”.. سيراميكا وبتروجيت يسقطان في فخ التعادل والداخلية يصعد للوصافة

تابع مواقعنا