الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتحار فتاة بمنشأة ناصر لمرورها بأزمة نفسية.. والتصريح بدفن الجثمان

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 05:51 م

أقدمت فتاة تبلغ من العمر 25 عامًا على الانتحار في منطقة منشأة ناصر بعد مرورها بأزمة نفسية.

وورد بلاغ إلى قسم شرطة منشأة ناصر من الأهالي يفيد العثور على جثة فتاة داخل منزلها، وعقب الانتقال والفحص تبين من خلال مناقشة أسرة الفتاة ومن خلال شهود العيان أن الفتاة أقدمت على الانتحار بعد مرورها بأزمة نفسية، مما دفعها إلى الانتحار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وقال مصدر أمنى لـ”القاهرة 24″ إنه لا توجد أي شبهة جنائية بالواقعة، كما تم التصريح بدفن الفتاة.

ننشر أول صور لرجل أعمال حاول الانتحار خلال بث مباشر على موقع “فيس بوك” بقنا

وفى سياق آخر، ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على شبكة تخصصت في الاتجار بالأعضاء البشرية من خلال استقطاب الضحايا عبر مواقع التواصل الاجتماعي نظير حصولهم مبالغ مالية.

التفاصيل بدأت حينما نجح الأهالي بمنطقة قسم شرطة ثان الإسماعيلية، بمديرية أمن الإسماعيلية في ضبط 4 أشخاص حال محاولتهم خطف طفلة، فانتقلت أجهزة الأمن حيث تبين قيام الأهالي بضبط 4 أشخاص مصابين بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم –  لأحدهم معلومات جنائية، وبمناقشتهم قرروا بتعرفهم على شخصين “أحدهما له معلومات جنائية – بحسب بيان أمني.

التحفظ على زوج العروسة “المشنوقة” بعد 90 يومًا من زفافها بالشرقية.. والتحريات: حاولت الانتحار

أقر المتهمون بأنهم تعرفا على الشخصين عن “فيس بوك” كمتبرعين بالكلى بمقابل مادي وتسكينهم بإحدى الشقق المستأجرة، لحين إنهاء إجراءات الفحص الطبى والتحاليل الخاصة بهم.. لكن انتشرت شائعة بين الأهالى بتواجدهم بقصد اختطاف الأطفال والاتجار بأعضائهم، مما دعا الأهالي لضبطهم والتعدي عليهم بالضرب وإحداث إصاباته.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط أحد المتهمين بتجميع المتبرعين والسالف الإشارة إليهما، وبمواجهته أقر بتورطه وآخرين بمزاولة نشاط إجرامى فى مجال الإتجار بالأعضاء البشرية، كما أضاف بأن باقى أعضاء الشبكة عامل، وربة منزل مقيمة بمحافظة الجيزة، فضلاً عن قيامهم بإنشاء صفحة عبر موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” لإستقطاب المتبرعين راغبى بيع أعضائهم البشرية نظير مبلغ مالى قدره 25 ألف جنيه، وكذا استقطاب مرضى الفشل الكلوى مقابل حصول عناصر التشكيل على مبالغ مالية تتراوح بين 100إلى 150 ألف جنيه، فضلاً عن تحرير إيصالات أمانة للمتبرعين لإجبارهم على عدم التراجع عن إتمام العملية الجراحية اللازمة، بالإضافة إلى تولى اثنين من عناصر الشبكة السير فى الإجراءات القانونية والطبية لنقل وزراعة الأعضاء البشرية من خلال إنهاء التحاليل الطبية اللازمة، واقتصار دوره على التنقل صحبة المتبرعين والسير فى كافة الإجراءات المشار إليها وتسكينهم لحين إتمام عمليات نقل وزراعة الأعضاء، وبمناقشة الضحايا المتبرعين أيدوا ذلك.

 

 

تابع مواقعنا