الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استقالة أبو سريع من تدريب سلة سيدات الزمالك بسبب عضو المجلس

القاهرة 24
أخبار
الخميس 01/أكتوبر/2020 - 01:55 ص

قدم وليد أبوسريع، المدير الفني لفريق سيدات كرة السلة بنادي الزمالك، استقالته منذ قليل، بسبب تدخل أحمد عادل عبد الفتاح عضو مجلس الإدارة، وطارق سليم، مدير النشاط الرياضي في عمله.

وقال مصدر مقرب من أبوسريع، في تصريحات خاصة ل”القاهرة 24″ : ” تقدم وليد باستقالته لاستيائه من الثنائي عبد الفتاح و طارق سليم لتدخلهما في عمله”.

وأوضح المصدر أن هذا الخلاف لم يكن بين أبو سريع و الثنائي، حيث يتجاهل الثنائي الرد على اتصالات الجهاز الفني، بجانب عدم الرد على رسائلهم عبر الواتس اب ، مشددا أن هذا ينعكس بالسلب على الفريق والفرق الأخري لعدم الاستقرار مما يتسبب في حالة تشتت الفرق .

فيما أكد مصدر مطلع آخر داخل نادي الزمالك ، أن أزمات ألعاب الصالات، داخل القلعة البيضاء تتوالى، عقب تولي أحمد عادل عبد الفتاح الإشراف على الألعاب الأخري، مشيرا إلى وجود شكاوى عديدة منه، إلا أنها لم تصل لمرتضى منصور رئيس الأبيض حتى الآن، وذلك بسبب قربه من رئيس النادي .

وأوضح “القاهرة 24″، في وقت سابق أن العلاقة توترت بين عبد الفتاح و طارق سليم، وباقي أفراد قطاع ألعاب الصالات، بسبب تجاهل طلباتهم وعدم محاولة حل الأزمات التي يعاني منها القطاع بمختلفة ألعابه، مما يؤثر على مستقبل الفرق خلال المرحلة المقبلة.

واتخذ الثنائي العديد من القرارات التي أشعلت الأجواء داخل القطاع أبرزها التخلي عن العديد من مدربي قطاع الشباب والاستعانة بآخرين دون إبداء أي أسباب في هذا الشأن، كما يواجه الزمالك صعوبة في التعاقد مع بعض اللاعبين لتدعيم فرق القطاع.

الزمالك يختتم استعداداته للمصري بمعسكر برج العرب بقيادة باتشيكو

تابع مواقعنا