الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القاهرة 24” في موقع تحرش موظف بـ3 أطفال بالتجمع الأول.. وشهادة أهالي المنطقة (صور)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 01/أكتوبر/2020 - 08:09 م

جدد قاضي المعارضات في محكمة القاهرة الجديدة، حبس المتهم في واقعة التحرش بالأطفال في التجمع، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمتي التحرش وهتك العرض.

“القاهرة 24” نقل روايات الجيران والأهالي في المنطقة التي شهدت الواقعة، والذين أكدوا أنه حينما حدثت الواقعة لم يكن أحد من سكان المنطقة موجودًا لحظتها، حيث إن المنطقة معروفة بالهدوء الشديد ومن الواضح أن المتهم قام بالواقعة حينما تيقن بأنه لن يراه أحد.

كما أوضح أحد الأشخاص، أنهم فوجئوا بالواقعة عن طريق موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كما أن المتهم ليس معروفًا لدى أحد في المنطقة.

تجديد حبس المتهم بالتحرش بأطفال التجمع 15 يومًا على ذمة التحقيقات

وكشفت النيابة العامة قد كشفت تفاصيل الواقعة بعد أن رصدت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام، تداول مقطع مسجل من إحدى كاميرات المراقبة، لإتيان شخص فعلًا مخلًّا بعورته، واستدراجه أحد الأطفال داخل سيارة، وأُشير فيما تم تداوله إلى أن الواقعة بمنطقة القاهرة الجديدة، وبعرض الأمر على المستشار النائب العام أمر بمتابعة التحقيقات بها.

كانت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام، قد رصدت اليومَ تداول مقطع مسجل من إحدى كاميرات المراقبة لإتيان شخص فعلًا مخلًّا بعورته واستدراجه أحد الأطفال داخل سيارة، وأُشير فيما تُدُووِل أن الواقعة بمنطقة القاهرة الجديدة، وبعرض الأمر على المستشار النائب العام، أمر سيادته بمتابعة التحقيقات في الواقعة.

كاميرات المراقبة تفك شفرة القضايا الشائكة.. أبرزها تحرش في المقطم وهتك عرض بالتجمع

حيث كانت «النيابة العامة» قد تلقت بلاغًا من والدة الطفل المجني عليه يوم السادس والعشرين من شهر سبتمبر الجاري بهتك المتهم عرض ابنها أمام العقار محل سكنها يوم الحادي والعشرين من ذات الشهر، إذ استدرجه إلى سيارته بزعم رغبته في اللعب معه، وارتكب جريمته داخلها ثم فرَّ هاربًا، وقد شهدت المذكورة بذات مضمون بلاغها في التحقيقات.

وبسؤال «النيابة العامة» الطفلَ المجني عليه قرر هتكَ المتهم عرضه بعد أن استدرجه إلى سيارته يوم الواقعة، وقد تعرف على المتهم خلال عرضه عليه عرضًا قانونيًّا في التحقيقات.

القبض على المتهم بالتحرش بـ3 أطفال في التجمع

وقد شاهدت «النيابة العامة» المقطعَ الذي تُدُوِول من تفريغ كاميرا المراقبة التي سجلته، وتبين «للنيابة العامة» من الاستعلام الوارد من «الإدارة العامة للمرور» أن السيارة المنسوبة للمتهم في المقطع مملوكة له.

هذا، وقد انتدبت «النيابة العامة» «الطبيبَ الشرعيَّ» لتوقيع الكشف الطبي على المجني عليه بيانًا لأي آثار مادية للواقعة به، كما انتدبت «أحد الضباط المتخصصين بالمساعدات الفنية» بـ«وزارة الداخلية» لمضاهاة صورة المتهم المضبوط بالصورة المنسوبة إليه في المقطع المتداول، وجارٍ استكمال التحقيقات.

وتُشدِّد «النيابة العامة» بمناسبة تلك الواقعة على ضرورةِ منع تداول مثل هذه المقاطع بمواقع التواصل الاجتماعي، حتى وإن كان الغرض حسنًا من تداولها، فتقديمها إلى «النيابة العامة» أو جهات الاختصاص؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بشأن الوقائع التي تكشف عنها، أَوْلَى من عرضها على العامة من غير المتخصصين، مما يحافظ على حرمة حياة المجني عليهم وخصوصيتهم، ويضمن حسن سير العدالة وعدم المساس بسلامة التحقيقات.

تابع مواقعنا