رئيس التحرير
محمود المملوك

تصريحات مفاجئة من كلوب قبل مواجهة أستون فيلا وعن قرعة دوري أبطال أوروبا

القاهرة 24

تحدث يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، عن مواجهة فريقه المنتظرة ضد نادي أستون فيلا، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وعن رأيه في قرعة دوري أبطال أوروبا ومجموعة الريدز في البطولة.

ويستعد نادي ليفربول لمواجهة نظيره نادي يوم الأحد المقبل 4 أكتوبر ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال كلوب في المؤتمر الصحفي لمباراة أستون فيلا: “تعاقدات أستون فيلا؟ جميع الفرق ازدادت قوة في فترة الانتقالات وأستون فيلا أحدهم، تراوري وباركلي صفقتان عظيمتان لهم”.

وتابع: “التوقف الدولي؟ لا نعلم ما تقوم به باقي الدول بشأن ذلك، أنت ترغب بتواجد عائلتك بجانبك طيلة الوقت وهذا ما نرغب به من جهة اللاعبين، أنا قلق قليلًا لأنه من الصعب التواصل مع جميع الاتحادات”.

وأضاف: “ما نريده من تقنية الفيديو هو الوضوح والشفافية واتخاذ القرارات الصحيحة، الأهم هو أن تكون القوانين بسيطة بقدر الإمكان مازال أمامهم عمل للقيام به من أجل الوصول لذلك”.

وواصل كلوب حديثه: ” رايان بريويستر؟ لم يتم الإعلان عن أي شيء بعد! ربما بعد المؤتمر”.

وأكمل: “رحيل اللاعبين؟ لا أعلم، سوق الانتقالات من نظر الصحافة أو المشجع يعتمد على من سنتعاقد معه ولكن التشكيلة بأكملها هي الأهم في عالم كرة القدم”.

واختتم كلوب مؤتمره بالحديث عن قرعة دوري أبطال أوروبا قائلا: “جميع الفرق المتواجدة هي هنا لسبب ما وهذا لأنهم أقوياء، أتلانتا كانوا الفريق المفاجئة واستحقوا التأهل، أياكس كذلك يملكون فريق رائع من الشباب”.

ركلات الترجيح تنصف أرسنال وتصعد به لدور الثمانية من كأس الرابطة على حساب ليفربول

عاجل