الثلاثاء 18 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كومان يثير الجدل بشأن ضم جارسيا ويتحدث عن ميسي

القاهرة 24
رياضة
السبت 03/أكتوبر/2020 - 03:26 م

أثار رونالد كومان، مدرب نادي برشلونة الإسباني، حالة من الجدل بشأن التعاقد مع إيريك جارسيا نجم نادي مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويستعد نادي برشلونة لمواجهة نظيره نادي إشبيلية، غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي لمباراة‏ الغد: “إيريك غارسيا ؟ نعم نريد الحصول على اللاعب لكن لا استطيع الإفصاح عن اي معلومة أخرى”.

وتابع “الوضع الإقتصادي مُعقد ولا أعرف إن كان بامكاننا الحصول على صفقة، و‏هنالك مركزين نحتاج تدعيمهم وهما مهاجم 9 ومدافع وسنرى ما سوف يحدث”.

وأضاف “‏مُستقبل ديمبلي؟ لا استطيع الحديث الكثير عن هذا الموضوع، سأحاول إخراج أفضل ما لدى لاعبيني، و‏لم أتحدث مع ديمبلي حول مُستقبله”.

وواصل “‏إذا كان هنالك لاعب غير سعيد فليتحدث معي، ديمبلي لم يتحدث معي إلى الآن وإذا بقي سوف يلعب كثيرًا وأعتمد عليه”.

وأكمل كومان مازحا “إذا كان علي اختيار ‏لاعب من الدريم تيم تريده في هذا الفريق، سأختار نفسي”.

واستمر “‏مواجهة يوفنتوس وكريستيانو؟ نحن سعداء ولن تكون لدينا ثقة مطلقة، يوفنتوس أقوى من الفرق الأخرى في المجموعة، وسنحاول التحضير بأفضل طريقة مُمكنة خصوصًا مع ازدحام الجدول، نحن سعداء بشكل عام”.

واختتم “بشكل عام ميسي منذ اليوم الأول تدرب بشكل جدي للغاية وأظهر رغبته في هذا الموسم، ما أظهره أمام سيلتا كقائد أمر مهم ورائع، لا يوجد شيء أشتكي منه ولو 1%، لا يوجد أي جدال حول جودته، ميسي دائمًا يُثبت أنه الأفضل في العالم وفي التدريبات يُقدم 100% وبالتأكيد يستحق القيادة”.

كومان: مباراة إشبيلبة ستكون قتالية ولدينا ثقة في أنفسنا

تابع مواقعنا