السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ لوك جديد..صابرين تهنئ إلهام شاهين بحفل زفاف شقيقها (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 03/أكتوبر/2020 - 06:20 م

احتفل الفنان أمير شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين بحفل زفافه على فتاة تُدعى منة جاب الله، وذلك مساء أمس الجمعة بأحد الفنادق الكبرى بحضور عدد كبير من الفنانين ونجوم المجتمع.

وحرصت الفنانة صابرين على توجيه رسالة تهنئة لأمير شاهين، حيث نشرت مجموعة من صور حفل الزفاف عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وعلقت عليها قائلة :” ألف مبروك أمير شاهين.. وألف مبروك حبيبتي إلهام”.

وظهرت صابرين بلوك جديد، وهي مرتدية فستانًا أزرق، واعتمدت في تغيير لون خصلات شعرها من أسود للون الأصفر، واختارت وضع مكياج خفيف يظهر جمال ملامحها، ونالت الصورة إعجاب كثير من الجمهور.

وحضر الحفل كل من الفنانة يسرا، وهالة صدقي، وعمرو دياب ودينا الشربيني، والمنتج جمال العدل، والكينج محمد منير، وكارول سماحة، وليلى علوي، وبشرى، وأشرف زكي، وهاني سلامة، ومنة شلبي، وهاني رمزي.

وظهر في الحفل اتباع الفنانين الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، من خلال ارتدائهم الكمامات والتعقيم المستمر للمكان، حتى لا يتم انتقال العدوى من شخص لآخر.

وكشفت الفنانة إلهام شاهين لـ”القاهرة 24″، من قبل بعض التفاصيل الخاصة عن زوجة شقيقها، فقالت إنها خريجة معهد السينما، وتعمل مونتيرة، وقبل الخطبة كانت تجمعها صداقة بأمير شاهين عن طريق صديقه المُقرب المنتج أحمد عبد العاطي، حيث إن المنتج أحمد متزوج من شقيقة منة، وبعد مقابلات وصدف جمعت بينهما بدأ الحب يشتعل في قلوبهما.

أبرزهم يسرا.. نجوم الفن يهنئون أمير شاهين بمناسبة زفافه (صور)

تابع مواقعنا