الأربعاء 12 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القاهرة 24 يكشف أزمات “طائرة سيدات الزمالك” وسبب استقالة مدربهن

القاهرة 24
رياضة
السبت 03/أكتوبر/2020 - 07:49 م

تقدم وليد أبو سريع، المدير الفني لفريق كرة الطائرة للسيدات بنادي الزمالك، باستقالته من منصبه بشكل رسمي، بعد 25 يومًا فقط من توليه مسؤولية الفريق.

وحصل “القاهرة 24” على صورة من الاستقالة التي قدمها أبو سريع لإدارة النادي، والتي كشف من خلالها وجود العديد من التخبطات والأزمات التي يرتكبها أحمد عادل عبد الفتاح عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمسؤول عن ملف ألعاب الصالات بالقلعة البيضاء.

ووفقًا لنص استقالة أبو سريع فإن أحد أعضاء مجلس الإدارة والمشرف العام على ألعاب الصالات، قد دخلا في مفاوضات مع عماد محمود من أجل توليه قيادة الفريق على الرغم من تولي أبو سريع القيادة قبل 25 يومًا.

استقالة وليد أبو سريع

كما أشار المدرب في استقالته إلى وجود بعض التدخلات من جانب أولياء أمور اللاعبات في أمور لا علاقة لهم بها، مؤكدا أن مثل هذه الممارسات لا تليق بالنادي الأبيض.

كل ما ذكره أبو سريع في نص استقالته أكده مصدر خاص داخل نادي الزمالك في تصريحات لـ”القاهرة 24″، مؤكدًا وجود العديد من التخبطات التي تحيط بفرق ألعاب الصالات وتحديدًا فريق سيدات الطائرة.

وقال المصدر في تصريحاته، إن التفاوض مع مدرب جديد لفريق الطائرة رغم تعيين أبو سريع قبلها بفترة طويلة، أكد الشكوك التي تحوم حول أحمد عادل عبد الفتاح بإقدامه على تعيين أصدقائه في المناصب داخل القطاع.

وواصل: “هناك أيضا حالة من الشبهات تحوم حول التعاقد مع لاعبين بعينهم ثم التراجع عن إتمام التعاقدات وإلغاء العقود وبعدها يتم تمرير هذه الصفقات من جانب شركة بعينها”.

وأضاف: “المسؤول عن ألعاب الصالات رفض التعاقد مع لاعبين كانوا بدون نادٍ وسيتم ضمهم في صفقة انتقال حر، وتم بعد ذلك فتح المفاوضات من جديد ولكن بعد أن قاموا بتجديد عقودهم”.

واختتم: “الزمالك تعاقد مع شركة “Kba Egypt” لجلب صفقات لفريق السيدات، ولكن كان هناك العديد من الشبهات حولها بسبب هذه الصفقات وطريقة جلبها واتهام بعض المسئولين عن الفريق بالسمسرة منها، وهي نفس الشركة التي  ألغت إتمام التعاقد مع لاعبين، ثم ضمتهم من أجل الحفاظ على نسبة العمولات من هذه الصفقات، وهو ما حدث في التعاقد مع شايلا كوبر ولاعبة النادي الأهلي السابقة هبة عبد الرحمن، إلى نادي الزمالك منذ فترة قصيرة”.

جماهير الأهلي تكتسح الزمالك في استفتاء الاتحاد الإفريقي

تابع مواقعنا