السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشاتشيتش: بيراميدز قدم مباراة قوية واستحق الفوز على المقاصة

القاهرة 24
رياضة
السبت 03/أكتوبر/2020 - 10:58 م

قال الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز، إن الشوط الأول وتحقيق هدفين ثم العودة واستقبال هدفين جعل المواجهة صعبة للغاية، والمباراة كانت قوية وممتعة من الفريقين.

حقق فريق بيراميدز فوزًا صعبًا على نظيره مصر المقاصة، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، في الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الممتاز.

أضاف تشاتشيتش في تصريحات صحفية عقب اللقاء، أن المقاصة ضغط ونجح في العودة وصعَّب اللقاء، وبيراميدز قدَّم مواجهة قوية واستحق الفوز وكان الأفضل في كل شيء، أهم شيء الثلاث نقاط لوجود عدد كبير من المجهدين وهدفنا الفوز في جميع المباريات للفوز.

وأكمل بأنه يهنئ لاعبي فريقه على الأداء والفوز رغم صعوبة اللعب على أرضية ملعب المقاولون العرب، كما أن المقاصة قدم مباراة قوية للغاية.

وشدد المدرب على أن المقاصة كان خاسرًا في الشوط الأول وبالتالي دفع بكل لاعبيه للفوز ومن ضربتين ركنيتين ظهرت بعض الأخطاء في دفاع بيراميدز والتي تسببت في اهتزاز الشباك، مشيرًا إلى أن الهجوم قدم مواجهة قوية وهناك إضاعة للفرص يعمل على علاجها.

وأشار المدرب بأن هبوط إف سي مصر لا يعني أن بيراميدز سيستهين بمواجهته يوم الأربعاء المقبل، موضحا أنه سيحسم التشكيل حينها وسيلعب من أجل الفوز ولا بديل غيره.

بالنسبة لمباراة حوريا كوناكري في نصف نهائي الكونفدرالية أوضح، أن الوقت لا يزال مبكرا للحديث عنها وتفكيره في مواجهة إف سي مصر المهمة.

بيراميدز يوضح حقيقة ضم علي معلول ومارسيلو من الأهلي (خاص)

تابع مواقعنا