الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اختتام بطولة CIB الدولية المفتوحة للإسكواش

القاهرة 24
رياضة
السبت 03/أكتوبر/2020 - 11:11 م

بتنظيم نادي وادي دجلة ومشاركة أفضل ثمانية لاعبين للإسكواش المصنفين على مستوى العالم من السيدات والرجال، اختتمت اليوم نهائيات بطولة CIB الدولية المفتوحة للإسكواش، بفوز اللاعب مروان الشوربجي على نظيره كريم عبد الجواد بواقع أشواط 3/0.

كما حققت اللاعبة هانيا الحمامي الفوز على نظيرتها نور الطيب بنتيجة أشواط 3/2، والتي استمرت فعاليتها على مدار ست أيام مضت.

وتبلغ قيمة جوائز البطولة المادية 370 ألف دولار أمريكي مقسمة بالتساوي بين الرجال والسيدات، والتي تنافس فيها ثلاثة من أبطال وادي دجلة وأثبتوا أداءً مبهرًا في مختلف المباريات، وهم نوران جوهر المصنفة الأولى عالميًا، وعلي فرج المصنف الثاني على مستوى العالم، بالإضافة إلى كريم عبد الجواد المصنف الثالث.

ومن جانبه، أكد كريم درويش، رئيس قطاع الإسكواش بأندية وادى دجلة، “فخور بما حققناه في هذه البطولة، والتي يأتي تنظيمها واستئنافها بعد فترة الانقطاع الطويلة بسبب فيروس كورونا المستجد، مع حرصنا على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، لتعد بذلك بداية لتنفيذ وتنظيم المزيد من الأنشطة الرياضية”.

كما أثبت أبطالنا المصريون المشاركون في البطولة جدارتهم وتفوقهم في رياضة الاسكواش، وقدموا أداء مشرفًا طالما تميزوا به على مستوى العالم، حتى بعد فترة توقف جميع الأنشطة، عادوا ليضعوا مصر على خريطة الرياضة العالمية من جديد.

المصرية هانيا الحمامي تتوج ببطولة CIB Finals

مروان الشوربجي
مروان الشوربجي
مروان الشوربجي
مروان الشوربجي
مروان الشوربجي
مروان الشوربجي
تابع مواقعنا