الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في عيد ميلاد شمس البارودي.. حسن يوسف: “شائعة عودتها للتمثيل موسمية”

القاهرة 24
فن
الأحد 04/أكتوبر/2020 - 01:07 م

يوافق اليوم عيد ميلاد الفنانة المعتزلة شمس البارودي، حيث أتمت عامها الـ75، وهي في كنف زوجها الفنان حسن يوسف، والتي قررت في 1985 بعد عودتها من آداء العمرة ارتداء الحجاب ثم النقاب ثم عادت لارتداء الحجاب من جديد، وقدمت شمس العديد للفن المصري من خلال 50 عملًا فنيًا، بينها 47 فيلما، وبين حين وأخر تتردد أنباء عودتها مرة أخرى للتمثيل.

وعلق الفنان حسن يوسف في تصريحاته لـ”القاهرة 24″ على شائعة عودة زوجته للتمثيل من جديد، مشيرًا إلى أن هذا القول يتردد بين الحين والآخر دون إثبات من مروجي تلك الشائعة، فقال: “رجوع شمس للتمثيل شائعة موسمية، بتتروج مع الأعياد”.

شمس البارودي وحسن يوسف
شمس البارودي وحسن يوسف

ويجمع شمس البارودي وحسن يوسف قصة حب شهيرة في الوسط الفني، حيث تعرف عليها وتسللت لقلبه منذ كان يصورا معًا فيلم في سوريا، وتودد إلى عائلتها كونها سورية الأصل، وبالفعل اعترف بحبه لها وطلبها من أعمامها وذويها، وتزوج الثنائي في 1972، وطلب منها ألا تمثل سوى أمامه.

شمس البارودي

شمس البارودي وحسن يوسف
شمس البارودي وحسن يوسف

واستطاع شمس وحسن تكوين ثنائي رائع في التمثيل، في العديد من الأعمال الفنية التي شهدت على قصة حبهما التي يم يؤثر عليها الفن، ورغم حبهما الكبير لبعضهما الآخر، لم يُكتب لزيجتهما الاستمرار في البداية، فبعد شهرين قرر الزوجان الانفصال، وسعى حسن العودة إلى لبلبة التي كان قد تزوجها من قبل ولكنه لم يفلح، ولكن رد حسن شمس لعصمته من جديد في 1973، واستمر زواجهما حتى اليوم.

حقيقة عودة شمس البارودي للتمثيل مرة أخرى

حسن يوسف يوضح حقيقة عودة شمس البارودي للتمثيل

تابع مواقعنا