الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مونيكا لوينسكي تكشف أسرار علاقتها مع بيل كلينتون فى فيلم وثائقي (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 19/نوفمبر/2018 - 11:32 ص

كشفت مونيكا لوينسكي، أسرار من علاقتها  الجنسية مع بيل كلينتون، الرئيس 42 للولايات المتحدة، والتي شغلت الرأي العام الدولي وقتها، وكان من الممكن أن تؤدي إلى عزله.

وكانت مونيكا قد سردت علاقتها مع كلينتون، فى 20 ساعة، فى حلقات A & E ،كما كتبت مقال لها في مجلة فانيتي فير الأسبوع الماضي، معلنًا عن قرارها بالحديث عن الواقعة بعنوان “باي باي يا فضيحة لوينسكي”، مشيرة إلى أن “20 سنة هي وقت كاف لحمل هذا العبأ” كما وصفته.

وفي مقاطع تم إصدارها من فيلم وثائقى، تتذكر لوينسكي اللقاءات الجنسية مع كلينتون في جناحه الخاص خارج مكتب البيت الأبيض، وجهودهم الفاشلة لإبقاء العلاقة سرية، بحسب “الجارديان”.

وروت لوينسكي، تحذيرات كلينتون لها بأنها سوف تواجه الاستجواب، بسبب دعواها القضائية للتحرش الجنسي مثلما حدث مع  امرأة أخرى، وهى بولا جونز.

فيما أشارت فى مقالها إلى أن  كلينتون أنكر علاقتهما علنًا، وتحت القسم، ومجلس الشيوخ رفض إقالته من منصبه واستمر في إكمال فترة ولايته الثانية.

 

سألنى  من بعض المقربين لماذا أريد فتح  الأشياء الأكثر إيلامًا فى حياتي، مرة أخرى، علانية على الكاميرا” كتبت لوينسكي في مقالها فى فانيتي فير، أنه “جزء مهم من المضي قدما هو فتح ماحدث فى الماضي والتخلص منه، وغالبا ما يكون مؤلما”.

وأضافت: “أجبرني تصوير الفيلم الوثائقي على الاعتراف بما حدث في الماضي منى، حيث ما زلت أشعر بالندم والشعور بالخجل منه”.

وأشارت مونيكا إلى أنها وقتها كانت وقتها متدربة فى البيت الأبيض، ولم تكن مهتمة ببيل كلينتون الذى وصفته بالرجل المسن ذى الشعر الرمادى، ثم وقعت أسيرة الكاريزما التى يتمتع بها وجاذبيته، وسرعان ما لفتت  انتباه بيل  وانجذب إليها، مشيرة إلى أنها حاولت إغراءه.

كما تحدثت عن إنها فكرت فى الانتحار من شدة الرعب والضغط النفسى الذى عاشته، حيث كان يطلب منها كلينتون أن تتواصل معه.

 

تابع مواقعنا