الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد انفصال 6 سنوات..طليق المطربة ساندي يعلن عن زواجه من فتاة خارج الوسط الفني (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 12:28 ص

أعلن المنتج والمخرج حسام بدران، عن زواجه من فتاة تُدعى إيناس الغزالي، وذلك بعد انفصاله ب 6 سنوات عن المطرب ساندي لاستمرار الخلافات بينهما و التي وصلت إلى المحاكم.

ونشر حسام بدران مجموعة من الصور تجمعه بزوجته الجديدة، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليها قائلًا:”لقد وجدت الشخص الذي تحبه روحي”.

حسام بدران مع زوجته
حسام بدران مع زوجته

وسبق، أن أعلنت  ساندي عن طلاقها رسميًّا من زوجها المخرج حسام بدران، خلال استضافتها في برنامج “معكم منى الشاذلي”،و أن زواجها كان زواجا سريا وسبب لها الكثير من المشاكل وأن زوجها لم تستفد منه شيئا نهائيا بل إنه كان يبتزها، وجاء رد فعل زوجها رجل الأعمال حسام بدران مختلفا تماما، حيث أرسل لنا مستندات وصورا من الفرح الذى حضرته والدتها وعدد من الفنانين والمشاهير منهم الملحن محمد رحيم ليؤكد للرأى العام ان زواجه منها لم يكن سريا.

وعلى جانب آخر،خضعت المطربة ساندى مؤخرًا لجلسة تصوير جديدة نشرتها عبر حسابها الرسمى بموقع الصور “إنستجرام”، حيث ظهرت ممسكة بفاكهة البرتقال، مثلما فعلت الفنانة سمية الخشاب من قبل فى جلسة تصويرها الأخيرة.

وكان آخر أعمال ساندي كان ألبوم “اتنين في واحدة” الذي طرحته مؤخرًا وضم 8 أغاني، وهو من إنتاج شركة “Pause Production” المملوكة للمنتج ميدو منيب، بينما تتولى شركة”“Arpu plus” تسويق الألبوم إلكترونيًا.

شاهد.. أول ظهور لابن المطربة ساندي وهو كبير (صورة)

تابع مواقعنا