الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط رجل وزوجته جمعا 937 ألف جنيه من المواطنين بحجة استثمارهم في مجال العقارات بالغربية

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 12:52 م

تمكنت مباحث الأموال العامة بمنطقة وسط الدلتا بطنطا، اليوم الاثنين، من ضبط شخص وزوجته بمركز قطور بمحافظة الغربية، لقيامهما بالنصب على 5 مواطنين، والاستيلاء منهم على 937 ألف جنيه، بدعوى استثمارها فى تجارة العقارات مقابل أرباح شهرية.

كان قد تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من 5 مواطنين مقيمين بمحافظة الغربية، بقيام أحد الأشخاص وزوجته بتلقى مبالغ مالية منهم بقصد توظيفها واستثمارها لهم بالمخالفة للقانون.

وتبين من التحريات صحة البلاغ وقيام أحد الأشخاص وزوجته، مقيمان بدائرة مركز شرطة قطور، بممارسة نشاط إجرامي فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبى استثمار أموالهم وتحقيق الثراء السريع والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة العقارات مقابل أرباح مجزية.

وتمكنا من خلال ذلك من الحصول على مبالغ مالية مختلفة من الشاكين بلغ إجماليها تسعمائة سبعة وثلاثين ألف جنيه، مقابل حصولهم على أرباح شهرية إلا أنهما توقفا عن السداد، ورفضا رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة للقانون.

حبس مستريح البحيرة 4 أيام جمع 72 مليون جنيه من المواطنين

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية تم ضبطهما، وبمواجهتهما أقرا بإرتكابهما للواقعة على النحو المشار إلي، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة لتجرى شئونها.

تابع مواقعنا