الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قيمتها 1.4 مليون جنيه.. ضبط 4 تجار مخدرات بحوزتهم 180 طربة حشيش قبل ترويجها بالشرقية

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 12:49 م

ألقت الإدارة العامة لمكافحة المُخدرات، بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام، وقوات مديرية أمن الشرقية، قبل قليل، القبض على عدد من العناصر الإجرامية المعروفة بنشاطها في الإتجار في النمواد المُخدرة بمدينتي العاشر من رمضان وبلبيس.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء دكتور أيمن مطر، نائب مدير الأمن لقطاع الجنوب والعاشر من رمضان، يفيد بورود معلومات لرجال الإدارة العامة لمكافحة المُخدرات، برصد عدد من العناصر المعروفة بنشاطها في الاتجار بجوهر “الحشيش” المُخدر.

وفور التأكد من صحة المعلومات، وفي كمين أُعد بنطاق ودائرة مركز شرطة بلبيس، جرى ضبط عاطلين اثنين، حال استقلالهما سيارة؛ وبحوزتهم 120 طربة لجوهر “الحشيش” المُخدر، وزنت 12 كيلوجرامًا، ومبلغ مالي، وهاتفين.

كما جرى ضبط عاطلين اثنين آخرين، لأحدهما معلومات جنائية، حال استقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان؛ وبحوزتهما 60 طربة لجوهر “الحشيش” المُخدر، وزنت 12 كيلوجرامًا، ومبلغ من المال، وهاتفين.

من جانبه، أفاد مصدر أمني رفيع المستوى، بأن المضبوطات تُقدر قيمتها بنحو مليون و320 ألف جنيه، فيما تحررت عن ذلك المحاضر اللازمة، وجرى التحفظ على المتهمين والمضبوطات تحت تصرف النيابة العامة، والتي أخطرت لمباشرة التحقيقات في الواقعتين.

في حالة تعفن “فوق السطوح”.. العثور على جثة مُسن بـ”أبو نار” بالشرقية

 النيابة تأمر بتشريح جثة فتاة قُتلت وسط الزراعات في الشرقية

تابع مواقعنا