الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد دياب يهنئ السيسي والجيش والشعب المصري بنصر أكتوبر.. ويؤكد: نواجه عدوًّا جديدًا هذه الأيام

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 04:57 م

قدم النائب أحمد دياب، عضو مجلس الشيوخ، التهنئة للقيادة السياسة ورجال القوات المسلحة، ومصر حكومة وشعبًا، بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة والتي نسترجع فيها بطولات جيوش الشمس وتضحيات رجال صنعوا لنا المجد في سيناء الحبيبة.

وقال دياب، في تصريحات صحفية، إن حرب السادس من أكتوبر برهنت على عظمة وقوة الشعب المصري الذي لا يعرف الهزيمة ولا يقبل أن يمس أحد حبة رمل واحدة من وطنه، وقدموا مع قواتهم المسلحة التضحيات وأروع البطولات.

النائب أحمد دياب يشارك المواطنين إحياء ذكرى احتفالات أكتوبر المجيدة (صور)

 

وأكد عضو مجلس الشيوخ، أن معجزة انتصارات حرب أكتوبر الخالدة، سوف تظل درسًا لا ينتهي من التضحيات والوطنية الحقيقية، لشعب عريق وجيش عظيم سيظل رجاله دائما وأبدًا خير أجناد الأرض، مشددًا على أن مصر تقود في هذه الأيام حربًا من نوع آخر ضد عدو مجهول كما قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو الإرهاب وأهل الشر والذي يستلزم مزيدًا من الالتحام والتعاون والالتفاف حول البلد.

وأختتم دياب حديثه: “يجب استعادة الروح الوطنية لأكتوبر 73 ونقل الطاقة الإيجابية وإبراز المعدن الأصيل للشخصية المصرية التي شهدتها هذه المرحلة لتوعية الشباب والأجيال القادمة بمخاطر حروب الجيل الرابع والخامس”، مؤكدًا على أن الشعب المصري سيظل دائمًا كتلة واحدة صلبة أمام أي محاولات هدامة تستهدف النيل من استقرار ونماء الوطن.

تابع مواقعنا