الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد ناجي: محمود جاد مستقبل مصر في حراسة المرمى.. وهؤلاء الأحق بالانضمام للمنتخب (حوار)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 05:57 م

يعد من أبرز مدربي حراس المرمى في مصر، حقق مع الأهلي العديد من البطولات المحلية والقارية، وصل كأس العالم للأندية مرتين رفقة المارد الأحمر، كما حقق الإنجاز التاريخي مع منتخب مصر بالوصول إلى كأس العالم الأخيرة في روسيا.

أحمد ناجي مدرب حراس مرمى نادي سموحة، يفتح قلبه لـ”القاهرة 24″ ويجيب عن أبرز الأسئلة المطروحة على الساحة الرياضية، ويعلن عن الثلاثي الأحق بالانضمام إلى معسكر الفراعنة المقبل.

بداية.. هل تعرض سموحة لظلم تحكيمي أمس أمام الزمالك؟ لا نشكك في أداء الحكام وحكم المباراة طارق مجدي شخص خلوق ومحترم وأنا أعرفه جيدًا على المستوى الشخصي، ولكن سموحة كان له ضربة جزاء في كرة طارق حامد، وأنا بدوري شاهدت اللقطة أكثر من مرة والكرة واضحة تمامًا لكن حكم المباراة بالطبع لم يقصد ظلم أحد.

وماذا عن فريق سموحة تحت قيادة أحمد سامي؟ أحمد سامي مدرب كبير وفي يوم من الأيام سيكون له شأن مختلف وسيصل إلى مكانة كبيرة جدًا في عالم التدريب، واستطاع تحسين مسار الفريق في جدول الدوري منذ توليه القيادة الفنية، وأنا سعيد جدًا بالعمل معه.

الهاني سليمان.. وهل ترى بأنه يستحق الانضمام لمنتخب مصر؟ الهاني سليمان حارس كبير جدًا وأنقذ سموحة من أكثر من هدف محقق أمام الزمالك، ليس هذا فحسب، لكنه يقدم أداء متميزًا في جميع المباريات الأخيرة، وفي رأيي حان الوقت لينضم لمنتخب مصر.

من وجهة نظرك.. من الثلاثي الأحق بالانضمام إلى معسكر المنتخب المقبل؟ من وجهة نظري وبناء على الأداء في الفترة الأخيرة ومنذ بداية الموسم، محمد الشناوي، محمد أبو جبل، والهاني سليمان هم الثلاثي الأحق والأجدر بالانضمام إلى معسكر المنتخب المقبل لمبارتي توجو.

وماذا عن محمد عبد المنصف ومطالبته بالانضمام لمنتخب مصر؟ محمد عبد المنصف حارس كبير جدًا ولديه خبرات، ويقدم مستوى متميزًا في الفترة الأخيرة مع وادي دجلة، لكن هناك أولويات وكابتن أيمن طاهر هو صاحب القرار، لكن كما قلت الثلاثي الشناوي، أبو جبل، والهاني سليمان، هم الأحق في الوقت الحالي.

وماذا عن محمود جاد وعن اقترابه من الانضمام إلى الأهلي؟ محمود جاد حارس ممتاز وهو مستقبل مصر في مركز حراسة المرمى وفي رأيي لو انضم إلى الأهلي سيكون إضافة كبيرة.

أحمد ناجي يكشف سر حذف اسمه من بوست فرج عامر لجهاز سموحة الجديد (خاص)

تابع مواقعنا