الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس مأمور ضرائب استولى على 6 مليون جنيه من المواطنين بزعم توظيفها بالاستثمار العقاري في سوهاج

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 06:23 م

قررت النيابة العامة بدائرة مركز طهطا شمال سوهاج، برئاسة المستشار علاء السيد رئيس نيابة طهطا، حبس مأمور ضرائب 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامة بالنصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت 6 مليون جنيه، وذلك بزعم توظيفها في مجال الاستثمار العقاري مقابل أرباح شهرية ثابتة لم يفِ بها ولم يتمكن من رد المبالغ .

وتعود أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقي اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج إخطارًا من اللواء عاصم الداهش مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، يفيد بورود بلاغات ضد صاحب شركة استثمار عقاري بناحية مركز طهطا لقيامه بالنصب عليهم مقابل توظيف أموالهم في مجال الاستثمار العقاري وعدم قيامه بدفع الأرباح الشهرية المتفق عليها وإخلاله بوعوده.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أكدت صحة الواقعة وأضافت التحريات بأن المتهم “جمال. ع. م” 45 سنة يعمل مأمور ضرائب، استولى على مبلغ 6 مليون جنيه من عدد من الأشخاص مقابل توظيف أموالهم في مجال الاستثمار العقاري بأرباح شهرية 4% إلا إنه لم يفِ بوعوده، جرى القبض على المتهم واعترف بصحة ما جاء بالبلاغات وبالعرض على النيابة العامة قررت حكمها السابق.

تفاصيل القبض على مستريح سوهاج الجديد.. استولى على مليون ونصف من 7 مواطنين

تابع مواقعنا