الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صاحب ” الوادي الأخضر” سفير الاستثمار العقاري في 4 دول عربية

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 01/أكتوبر/2020 - 06:54 م

وئام رباح صاحب شركة الوادي الأخضر للعقارات، وصل في فترة وجيزة وقياسية إلى قيادة واحدة من كبرى الشركات العقارية في الإمارات.

وئام رباح : مايسترو العقارات في الإمارات وئام رباح هو مايسترو العقارات كما يطلق عليه، حيث يمتاز وئام رباح بحكمته وحنكته في إدارتها بكل نجاح.

ولد وئام رباح في لبنان، وأتم دراسته المدرسية والجامعية هناك، وحصل هناك على شهادة البكالوريوس في التسويق، ثم حصل وئام رباح على ماجستير في إدارة الأعمال.

في بداية عام 2004 قرر وئام رباح القدوم إلى الإمارات نظراً لإيمانه الشديد بالنجاح وإمتلاكه للعديد من الأحلام والطموحات، التي يمكن أن يحققها وئام رباح داخل الإمارات.

بدأ وئام رباح العمل في منصب مدير المبيعات، ثم قام في عام 2006 بتأسيس شركة وساطة عقارية مع شريك إماراتي، في دبي وفي غضون أشهر قليلة افتتح وئام رباح فروعاً للشركة في أبو ظبي وعجمان والفجيرة.

بدأ وئام رباح في عام 2008 في التوسع في 4 دول عربية وهي سوريا ولبنان ومصر والمغرب، قام وئام رباح بزيادة عدد الموظفين في إدارة العقارات والمقاولات في التطوير العقاري، وعمل على افتتاح فرع للشركة في السعودية لتلبية طلبات المستثمرين في المملكة، لشراء العقارات داخل الإمارات.

تابع مواقعنا