الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس عنتيل الجيزة لاتهامه بممارسة الرذيلة وتصوير سيدات أثناء العلاقة الجنسية

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 08:30 م

قررت جهات التحقيق بالجيزة، حبس عنتيل الجيزة 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات، وتصويرهن في أوضاع مخلة دون علمهن، وضبط بحوزته هاتف محمول بفحصه عثر به على عدد من مقاطع الفيديو المخلة التى صورها للسيدات أثناء ممارسة الرذيلة معهن.

وكان مصدر أمني، قد كشف تفاصيل جديدة فى واقعة عنتيل الجيزة، حيث أكد أنه تم التوصل إلى ضحايا العنتيل، وهن عدد من السيدات وذلك من خلال الظهور في عدة مقاطع صورها أثناء ممارسته الرذيلة معهن.

حجز شخص صور 4 سيدات أثناء ممارسة العلاقة الجنسية بالجيزة

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ أنه تم تسريب فيديوهات العنتيل على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي توضح ممارسته للرذيلة مع سيدات وتصويرهن أثناء العلاقة، كما تم إخطار النيابة بهوية السيدات، تمهيدًا للتحقيق معهن.

كانت مباحث الجيزة، قد تمكنت من ضبط شخص لممارسة الرذيلة مع السيدات، وقيامه بتصويرهن، بعد انتشار عدد من مقاطع الفيديو والتي تجمعه مع سيدات في أوضاع مخلة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

التوصل لضحايا عنتيل الجيزة.. ومصدر: فيديوهات جنسية مسربة وراء سقوطه

البداية عندما وردت معلومات إلى مباحث الجيزة، تفيد انتشار عدد من مقاطع الفيديو الخادشة للحياء، والتي تظهر أحد الأشخاص في أوضاع مخلة مع سيدات، وعقب إجراء التحريات تم تحديد هويته وضبطه، وبمواجهته اعترف بتلك الوقائع والاتهامات الموجهة له، وممارسته الرذيلة مع عدد من السيدات وتصويرهن في أوضاع مخلة، كما تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

تابع مواقعنا