الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل عودة برنامج ريهام سعيد عبر النهار من جديد

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 08/أكتوبر/2020 - 08:56 ص

تعود الإعلامية ريهام سعيد، إلى الشاشة مجددًا ببرنامجها صبايا الخير، بعدما أعلنت شبكة قنوات النهار عودة برنامج ريهام سعيد عبر شاشتها مجددًا وهي التي شهدت ظهور البرنامج لأول مرة في العام 2012، لكن لم يتم تحديد موعد عودة البرنامج حتى الآن على قناة النهار، فيما أكدت القناة أنه يتم العمل على ذلك حاليًا.

تفاصيل عودة برنامج ريهام سعيد

شبكة قنوات النهار التي سيظهر البرنامج من خلالها أعلنت عن تعاقدها مع الإعلامية ريهام سعيد، لتظهر مجددًا عبر شاشتها وتعود إلى بيتها مجددًا، حيث هي القناة التي انطلقت منها البرنامج وريهام سعيد لأول مرة في عام ٢٠١٢ واستمر البرنامج على قناة النهار حتى عام ٢٠١٨، وحققت ريهام سعيد وصبايا الخير نجاحا كبيرا في هذه الفترة من خلال العديد من الانفرادات، وتبني الحملات الخيرية المختلفة في مناطق مختلفة ومجالات مختلفة.

وأكدت القناة أنه يتم العمل حاليًا على تحديد موعد عودة البرمنامج للظهور على شاشتها مجددًا، حيث يجرى عقد جلسات عمل لتحديد موعد انطلاق ريهام سعيد ببرنامج صبايا الخير على شاشة المحطة، وفق بيان القناة.

وأوضحت أن عودة برنامج ريهام سعيد صبايا الخير سيكون بشكل جديد، ليكونا إضافة قوية للشبكة وللإعلام المصري في مجال العمل الخيري، حسبما ذكر بيان القناة.

تجارب صبايا الخير قبل عودته للنهار

بعدما ظهر برنامج صبايا الخير مع الإعلامية ريهام سعيد على قناة النهار حتى العام 2018 توقف البرنامج بسبب الوضع الصحي لريهام سعيد، وهي التي كانت بدأت عملها كمذيعة من خلال برنامج “صبايا” عام 2003 ودأبت على تناول القضايا الاجتماعية والإنسانية والقضايا الشائكة.

ريهام مذيعة إعلامية مصرية وفنانة شاركت في العديد من التجارب الفنية، سواء على الشاشة الكبيرة في الأعمال الدرامية أو أعمال مسرح وحققت نجاحا في العديد من الأعمال وذلك بالتزامن مع العمل كمذيعة في البرامج التلفزيونية منذ العام 2003 ببرنامج صبايا.

مشوارها الفني بدأ عام 2005 من خلال المسلسل المرسى والبحار ثم ظهرت في مسلسل مسك الليل عام 2008 كما شاركت في بطولة مسرحية (مرسي عاوز كرسي) مع الفنان أحمد بدير، ثم شاركت في مسلسل شارع عبدالعزيز في دور الفتاة الصعيدية  وذلك مع الفنانة عمرو سعد، كما شاركت في مسلسل الشك مع الفنانة  مي عز الدين، كما شاركت في مسلسل “قلوب” مع الفنانة علا غانم، ثم أخيرا مسلسل ابن حلال في رمضان 2014.

وعن عودة برنامج ريهام سعيد صبايا الخير، قالت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “الحمد لله، إن شاء الله أكون عند حسن ظن جمهوري”.

تابع مواقعنا