الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ربيع ياسين: سعيد بمشاركة لاعبي منتخب الشباب مع الأهلي وبيراميدز

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 10:58 م

أعرب ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب، عن سعادته بالمستوى الجيد الذي ظهر عليه العربي بدر لاعب النادي الاهلي ومنتخب الشباب تحت 20 سنةً أمام إنبي.

وقال ربيع ياسين في تصريحات صحفية، أن هذا الآداء هو الطبيعي من اللاعب الذي يملك إمكانيات عالية فنيًا وبدنيًا في الجانب الدفاعي والهجومي.

وأضاف المدير الفني لمنتخب الشباب، أن العربي كان لديه شخصية وثبات انفعالي ويعتبر جوكر نظرًا لإجادته في أكثر من مركز داخل الملعب، وأدى واجبات مركزه كما طلبت منه موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على الرغم إنه لا يشارك في مركز الظهير الأيمن.

كما أثنى ربيع ياسين على إبراهيم عادل لاعب خط وسط بيراميدز، الذي شارك اليوم أمام نادي مصر، مشيرًا إلى مستواه الثابت والمتميز، كما أن مشاركته تساهم في منحه خبرات تعطيه أفضلية مع منتخب الشباب، وطالبه أن يستمر في الأداء المميز مع فريقه حتى يكون على قدر الثقة التي يوليها له الجميع.

يذكر أن منتخب مصر للشباب تحت 20سنة يستعد لبطولة شمال أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية بموريتانيا 2021، بمشاركة تونس والجزائر والمغرب وليبيا حيث يتأهل أصحاب المركز الأول والثاني إلى موريتانيا مباشرة.

رباعي جديد ينضم لمعسكر منتخب الشباب استعدادًا لدجلة

تابع مواقعنا