الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سموحة يعلن سلبية مسحة كورونا قبل مواجهة الاتحاد السكندري

القاهرة 24
رياضة
الخميس 08/أكتوبر/2020 - 12:09 م

أعلن مسئولو نادي سموحة، سلبية مسحة كورونا التى خضع لها لاعبو الفريق السكندرى والجهاز الفنى والإدارى، أمس الأربعاء، للاطمئنان على حالة اللاعبين وسلامتهم من فيروس كورونا، وذلك تحت إشراف الجهاز الطبى ، وذلك قبل مواجهة الاتحاد السكندرى، التي تجمع بينهما ضمن منافسات الـ 32 من بطولة الدورى العام.

ويبحث الموج الأزرق خال مواجهته أمام الاتحاد السكندري، عن تحقيق الفوز لمواصلة مشوار البطولة بنجاح واستعادة المركز الخامس مرة آخري.

ويختتم اليوم، الخميس، فريق الكرة بسموحه استعداداته الفنية لمواجهة الاتحاد السكندري، فى تمام السادسة من مساء اليوم على ملعب النادى ،وعقب انتهاء التدريب سيعلن أحمد سامى المدير الفنى للفريق قائمة سموحه التى ستخوض مواجهة زعيم الثغر.

وكان أحمد سامي، المدير الفنى لسموحه وجهازه المعاون قد شاهدوا المباريات الأخيرة للاتحاد السكندرى فى الدورى العام خصوصا وأنها مواجهة قوية ودائما ما تشهد ندية شرسة بسبب ديربى الأسكندرية.

ويخضع صلاح محسن، مهاجم الفريق لاختبار طبى أخير في تدريب اليوم لتحديد مدى امكانية مشاركته فى المباراة من عدمها، حيث لم تتضح الرؤيا بشكل نهائى بالنسبة للجهاز الطبي من اشراك اللاعب ومن عدمه.

كما يستعيد سموحه لاعبه المتألق أحمد أبو الفتوح في مباراة اليوم والذى يعول عليه الجهاز الفنى الكثير فى مواجهة الاتحاد خصوصا فى ظل قوة الجبهة اليمنى لزعيم الثغر.

ويعيش لاعبو سموحة في حالة معنوية مرتفعة منذ تولى أحمد سامى تريب الفريق بعدما استطاع الارتقاء بمستوى عدد كبير من اللاعبين وعلى رأسهم ناصر ماهر صانع الألعاب وحسام حسن وصلاح محسن مهاجما “الموج الأزرق”.

المقاولون العرب يختتم تدريباته عصر اليوم استعدادًا لطنطا

مواعيد مباريات اليوم الخميس 8/10/2020.. الزمالك يواجه وادي دجلة في الدوري

تابع مواقعنا