الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سميح ساويرس عن “الجونة السينمائي”: “هنطبق اللي شوفناه في فينيسا”

القاهرة 24
فن
الخميس 08/أكتوبر/2020 - 02:12 م

قال المهندس نجيب ساويرس، إنهم على أصرارهم على إقامة الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، بالرغم من انتشار فيروس كورونا، مؤكدًا تطبيقهم جميع الإجراءات الاحترازية ضد العدوى، من أجل الحفاظ على سلامة الجميع.

وأكد نجيب ساويرس، خلال المؤتمر الصحفي لإعلان تفاصيل الدورة الرابعة للمهرجان، أن إصرارهم نابع من قلوبهم، نتيجة حبهم وتقديرهم للسينما، والفن بشكل عام.

وأشار سميح ساويرس إلى أنهم تابعوا واطلعوا على مهرجان “فينيسيا” السينمائي، وما تم تطبيقه هناك للحفاظ على سلامة الجميع، مؤكدًا أنهم سينفذوا ما تم تنفيذه في المهرجانات الأخرى، وقال: “هنطبق اللي شوفناه في فينيسا”.

وطمأن الجميع مؤكدا مواجهتهم لأية تحديات قد تقابلهم أثناء إقامة المهرجان، وقال: “اللي برا عملوا مهرجانات، وإحنا مش أقل منهم: وبالنسبة لحجم الحضور هيبقى أقل”.

تكريم خالد الصاوي في الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي

وقدمت الإعلامية لميس الحديدي، المؤتمر وعبرت عن سعادتها بتواجدها وسط تلك الكوكبة من النجوم وصناع السينما، وقالت عن صناعة السينما: “ليست صناعة بتشغل الناس، ولكن بتربي عقول ومشاعر المجتمع، وبتنقلنا نقلة مختلفة، وهي دي السينما اللي بتدعمها مهرجان الجونة”.

ومهرجان الجونة السينمائي هو واحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة، للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها. ويسعى لخلق تواصل أفضل بين الثقافات، من خلال فن السينما.

بعد قليل.. نحيب ساويرس يعلن تفاصيل “الجونة السينمائي” في دورته الرابعة

تابع مواقعنا