الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. العثور على فتاة الإسكندرية المتغيبة

القاهرة 24
حوادث
الخميس 08/أكتوبر/2020 - 02:45 م

صرح مصدر أمني بأنه تم العثور على فتاة الإسكندرية المتغيبة، والتي تركت منزلها لخلافات عائلية مع والديها، وضبط القائم على ترويج الشائعات حول اختفاء الفتيات، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي وقت سابق، قال إبراهيم السماحي، والد الطالبة فرح المتغيبة، في تصريحات لـ”القاهرة 24”: “ضباط المباحث بقسم شرطة سيدى جابر يبحثون عن ابنتي، وإن شاء الله خير”، مؤكدًا أن الأسرة في حالة سيئة وتعيش في قلق وخوف منذ أكثر من 72 ساعة.

وكانت جهات التحقيق علقت على ما تم تداوله عبر بعض المواقع الإلكترونيه والسوشيال ميديا، بشأن اختفاء فتاة في مدينة الإسكندرية في ظروف غامضة.

مصدر أمني يكشف حقيقة اختفاء فتيات مدارس بالإسكندرية

وذكر بيان أمني، أنه تبين حدوث خلاف بين إحدى الفتيات -طالبة بالمرحلة الإعدادية- مع والدها ووالدتها بسبب إجبارهما لها على اصطحاب شقيقها الأصغر، مصاب بالتوحد، حال نزولها لشراء احتياجات المنزل، إلا إن السلوك الساخر من جانب بعض الأشخاص تجاههم في إطار التهكم على شقيقها على حد زعمهما أثار استياءها وطالبت أهليتها بعدم اصطحاب شقيقها نظرًا لتعرضها لتلك المضايقات بصورة متكررة.

وأشار إلى أن أهلية الفتاة أبدوا اعتراضهم على مطلبها، وقاموا بنهرها وأصروا على اصطحابها لشقيقها الأمر الذي أدى إلى قيامها بترك المنزل، على إثر ذلك دون إبلاغهم بواجهتها.

من جانبهم، أشار عدد من أقارب وأصدقاء الفتاة المتغيبة، أنها اختفت في ظروف غامضة ولم تترك المنزل هاربةً بسبب أخيها، لافتين إلى أن الفتاة لم تكن تشتكي من معاملة والديها أو بسبب أخيها.

 

تابع مواقعنا