الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غزل المحلة يقترب من الدوري الممتاز عقب تخطي عقبة بيلا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 08/أكتوبر/2020 - 05:24 م

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، في وضع قدم بالدوري الممتاز، بعد تغلبه على فريق بيلا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 21 من منافسات الممتاز ب.

سجل أهداف اللقاء كل من محمد فتح الله من أحداث الشوط الأول لفريق الغزل، وعزز خالد رسلان تقدم فريقه بالهدف الثاني.

بهذه النتيجة رفع فريق غزل المحلة رصيده إلى النقطة 44 في المركز الأول، ويقترب أكثر من بطاقة الصعود إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل، فيما تجمد رصيد فريق بيلا عند النقطة 5 في المركز الثاني عشر والأخير.

ويحتاج فريق غزل المحلة إلى نقطة التعادل في المباراة المقبلة، للصعود رسميًا إلى الدوري الممتاز، ويلتقي أبناء المحلة في الجولة 22 مع نظيره الأوليمبي خارج الديار.

غزل المحلة هو أحد فرسان الدوري المصري حيث سبق له الفوز ببطولة الدوري المصري موسم 1972/1973 كما حل وصيفًا مرة واحدة موسم 1975/1976.

باقي نتائج المجموعة

فاركو المنافس المباشر لفريق غزل المحلة على الصعود إلى الدوري الممتاز، نجح في الفوز على نظيره فريق أبوقير للأسمدة بهدف سجله علي بهيج.

وعلى ملعب المالية نجح فريق المنصورة في الفوز على نظيره بيلا، بهدفين مقابل هدف وحيد، سجلها محمد رضا وسيمو لصالح المنصورة، فيما سجل بيلا من ركلة جزاء.

وفي محافظة البحيرة استضاف فريق دمنهور نظيره فريق الرجاء المطروحي، ونجح أبناء البحيرة في حسم المباراة لصالحهم بهدفين مقابل هدف، سجل لفريق دمنهور كل من عمار شرف وأحمد العوضي، فيما سجل لفريق الرجاء اللاعب وائل فراج.

وفي محافظة الدقهلية استضاف فريق دكرنس نظيره بلدية المحلة، واقتنص صاحب الملعب ثلاث نقاط غالية، بالفوز بهدفين مقابل هدف.

سجل أهداف المباراة كل من محمد حمود وباترك أدو لصالح فريق دكرنس، فيما سجل لفريق بلدية المحلة اللاعب أحمد رفعت.

وفي مدينة الحمام بمحافظة مرسى مطروح، التقى فريقا الحمام والأوليمبي، ليفصل بينهما التعادل السلبي ويحصل كل منهما على نقطة، بالمجموعة الثالثة “بحري”.

 

تابع مواقعنا