السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر أمني يكشف تفاصيل العثور على طالبة المنوفية المتغيبة: تركت المنزل لخلافات مع أسرتها

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 03:18 م

قال  مصدر أمني، إنه تم العثور على فتاة المنوفية المتغيبة، والتي تبين أنها تركت منزلها على إثر خلافات عائلية مع والديها وشقيقها الدائم التعدي عليها، وإقامتها طرف أحد الأشخاص بمنطقة القناطر الخيرية ارتبطت به عاطفيًا منذ سبعة أشهر عن طريق الإنترنت، وإتفاقها معه على الزواج هربًا من المشاكل الأسرية.

وفي وقت سابق، كشفت وزارة الداخلية تفاصيل العثور على الطفلة فرح، والتى تغيبت في الإسكندرية، وذلك بعد تداول بعض المقاطع الصوتية.

وقال بيان صادر عن الوزارة:”رصدت المتابعة تداول بعض المقاطع الصوتية لأحدي السيدات من أولياء أمور طلبة بعض المدارس بالإسكندرية باختفاء فتاه تدعي فرح سماحة، عبر تطبيق واتس آب بالفحص تبين ورود بلاغ لقسم شرطة سيدي جابر بتاريخ 5 أكتوبر من نهلة أحمد الشباسي 55 عام مدرسة بكلية طب بيطري بجامعة الإسكندرية وتقيم 14 ش ذکی رجب سموحة سيدي جابر بتغيب نجلتها فرح إبراهيم عبد التواب سماحة مواليد 2007”.

على علاقة بشاب وتركها.. تفاصيل العثور على فرح فتاة الإسكندرية المتغيبة (فيديو)

وتابع البيان:” أن الطالبة بالصف الثاني الإعدادي بمدرسة سيدي جابر للغات وتقيم ذات العنوان وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2020 / 10270 إداري القسم، وأسفرت التحريات بأن والديها دأبا علي سوء معاملتها والتعدي عليها بالضرببالإضافة إلي نشوب علاقة عاطفية بينها وبين شاب يدعي “ر ط” مواليد 1990”.

وتابع البيان:” أن الشاب صيدلي مقيم شبرا القاهرة، من خلال أحد مواقع التواصل الاجتماعي “تيك توك” منذ قرابة ستة أشهر مدعيا لها بأن أسمه “أحمد محمد عبد الوهاب” عبر الإنترنت دون التقابل، حيث قامت بالهروب من منزل أهليتها فجر يوم الأحد وحاولت الاتصال بروماريو إلا أنها لم تتمكن من التواصل معه واستقلت القطار متوجهه إلى القاهرة منطقة شبرا في محاولة للوصول إليه.. إلا أنها لم تتمكن من ذلك حال تواجدها بمنطقة شبرا وتصادف مرور المدعوا رضوان علي محمد علي رجب مواليد 1977”.

وأكمل البيان:” أن عامل مقيم في شبرا القاهرة بمكان تواجدها والذي تعاطف معها عقب علمه بخلفيات هروبها وأصطحبها إلي منزله الذي يقيم به صحبة زوجته وأولاده وأخبرتهم بخلفيات خلافها مع أهليتها وتعديهما عليها بالضرب مما أدي إلي تعاطفهم معها، وأمكن التوصل لمكان تواجدها وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها ، وجاري تسليمها الأهليتها وأتخاذ اللازم لحسن رعايتها”.

تابع مواقعنا