الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. تفاصيل أحداث مسلسل “رامو” الحلقة 15

القاهرة 24
فن
الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 06:44 م

تصدر المسلسل التركي “رامو” محركات البحث في جوجل، بحثًا عن تطورات الأحداث التي تشهدها الحلقة 15، وحاظ المسلسل على اهتمام ومتابعة ملحوظة بين الجمهور العربي، وأصبح ينافس العديد من المسلسلات التركية في الموسم الحالي، منهم “منزلي، أنت أطرق بابي، الحفرة، قيامة عثمان، زهرة الثالوث”.

مسلسل رامو الحلقة 15

وينتظر الجمهور العربي عرض الحلقات الجديدة من المسلسل، الذي من المقرر عرضه يوم الجمعة من كل أسبوع عبر شاشة “شو تي في” التركية، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفور طرحها، تُنقل مترجمةً للغة العربية في عبر عدة مواقع عربية منها “قصة عشق”.

رامو الحلقة 15 موقع قصة عشق

وتدور أحداث مسلسل “رامو” حول صراع بكير ينشب بين أفراج عائلتين، ويتخلله العديد من المواقف الإنسانية التي تجعل الأحداث تنقلب رأسًا على عقب، ويجسد الفنان “مراد يلدريم” شخصية رجل أعمال كبير في تركيا ولكنه أيضًا زعيمًا لعصابة ما، وتدفعه الا]ام للزواج من فتاة ابنة عائلة قام بقتل رجل منها سابقًا.

أبطال رامو 

ويشارك في تمثيل المسلسل العديد من الفنانين منهم مراد يلدريم الذي جسد شخصية “رامو، والفنانة إيلكر إيكسوم بشخصية “حسن، وإيغيت أوزينير بشخصية “يافوز”، وإسراء بيلجيتش بدور المحامية “سيبيل”، بالإضافة إلى سيمر بايسل، إيدل فرات، جوركيم سيفينديك، إلهان سين، ساكيد تاسانر، ماسيت كوب.

شاهد.. تطورات أحداث المسلسل التركي رامو الحلقة 14

تابع مواقعنا