السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الزمالك.. تدريبات استشفائية وجلسة خاصة مع محمود علاء وانتظام ثنائي الشباب

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 06:47 م

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين خاضوا مواجهة أمس أمام وادي دجلة في بطولة الدوري المصري الممتاز بعض تدريبات الاستشفاء في صالة الجيمانزيوم.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو على قيامهم بعمل تدريبات الاستشفاء في ظل ضغط المباريات الكبير الذي يتعرض له الفريق خلال الفترة الماضية.

وخضع لاعبو الفريق لمجموعة من التدريبات البدنية القوية تحت إشراف جوزية بيدرو مدرب الأحمال وذلك على هامش التدريبات.

وكان الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو قد قام بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين الأولى الأساسية وخاضت تدريبات استشفائية والثانية باقي اللاعبين وخاضت تدريبات قوية.

وفيما حرص بيدرو على خوض اللاعبين مجموعة من التدريبات البدنية القوية، على هامش المران، وذلك من أجل ظهور اللاعبين في أفضل شكل بدني ممكن خلال المباريات المقبلة.

الفحوصات الطبية تؤكد مشاركة لاعب الرجاء المغربي أمام الزمالك في دوري الأبطال

كما حرص جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول على قيادة تدريبات اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مباراة وادي دجلة، ومنح البرتغالي بمنح العديد من التعليمات الفنية لتنفيذها في المران، حيث ركز على بعض الأمور الفنية والتكتيكية، بالإضافة إلى التركيز على سرعة رد الفعل في التصرف بالكرة.

وعقد البرتغالي جلسة خاصة مع محمود علاء مدافع الفريق على هامش التدريبات الجماعية، وحرص باتشيكو على منح اللاعب بعض التعليمات والنصائح الفنية الخاصة من أجل تنفيذها في المواجهات المقبلة.

بينما خاض مدافع الفريق، فقرة بدنية خاصة تحت قيادة جوزية بيدرو مدرب الأحمال، وشهدت الفقرة تركيز بيدرو على خوض اللاعب  مجموعة من التدريبات البدنية المختلفة بالكرة وبدون.

فيما انتظم أسامة فيصل وياسين مرعي ثنائي الشباب  في التدريبات، بعد انضمامهما لمعسكر المنتخب الوطني للشباب، والمشاركة في المباراة الودية أمام شباب وادي دجلة.

بينما خضع الثلاثي محمود عبد الرحيم “جنش” ومحمد عواد ومحمد صبحي لمجموعة من التدريبات البدنية القوية تحت إشراف عمرو عبد السلام مدرب الحراس، على هامش المران.

وشهدت تدريبات الحراس مجموعة من التدريبات الفنية، مثل التعامل مع الكرات العرضية والتسديدات القريبة والبعيدة، وكيفية بناء الهجمة من الخلف.

وخضع محمد عبد الغني  لبعض التدريبات الخفيفة على هامش المران، وقام عبد الغني بالركض حول الملعب على هامش التدريبات الجماعية للفريق، وذلك بعد مشاركته بالأمس أمام دجلة.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره حرس الحدود يوم الإثنين المقبل على استاد المكس بمدينة الإسكندرية، ضمن مواجهات بطولة الدوري المصري العام.

إصابة لاعب الزمالك بكسر في الأنف قبل مواجهة حرس الحدود

تابع مواقعنا