الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أوقاف البحيرة” تشدد على الأئمة بعدم المشاركة في الحملات الانتخابية أو استغلال المساجد للدعاية

القاهرة 24
محافظات
السبت 10/أكتوبر/2020 - 12:00 ص

شدد مديرية الأوقاف بمحافظة البحيرة على العاملين بالمساجد والأئمة بعدم إستغلال المساجد في الدعاية الانتخابية للمرشحين لانتخابات مجلس النواب المقرر إجراؤها يومي 24 و25 أكتوبر الجاري، أو المشاركة في أي حملة انتخابية للمرشحين.

وقال بيان لمديرية الأوقاف بالبحيرة، عبر صفحتها على فيس بوك قبل قليل:” حفاظا على هيبة الإمام ومكانته، ودفعا للزج بالمساجد أو العاملين بها في أي لون من ألوان الدعاية الإنتخابية، وحرصا على عدم إستغلال الدين أو علمائه في غير مهمتهم السامية، نؤكد على جميع الأئمة أن ينأوا بأنفسهم عن المشاركة في أي حملة انتخابية أو الدعاية لأي مرشح تحت أي ظرف من الظروف وبأي صورة من الصور”.

وتابع البيان:” وألا يسمحوا لأي من المرشحين باستغلال المساجد أو ملحقاتها في الدعاية الانتخابية بأي صورة من الصور، ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمساءلة القانونية والإدارية، وعلى مديري المديريات والإدارات والمفتشين أخذ علم جميع الأئمة وخطباء المكافأة بذلك”..

واختتم البيان:” مع تأكيدنا على أن المشاركة الإيجابية وإدلاء الجميع بأصواتهم في العملية الانتخابية أئمة أو غيرهم هو استحقاق دستوري وواجب وطني نحث بشدة على أدائه”.

تابع مواقعنا