الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل رد “الزراعة” بشأن تعدي 103 قيادي إخواني على أراضي الدولة (خاص)

القاهرة 24
أخبار
السبت 10/أكتوبر/2020 - 11:20 ص

كشفت مصادر مسئولة في وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، تفاصيل رد الجهات المسئولة بالوزارة على لجنة التحفظ والحصر والإدارة والتصرف فى أموال الجماعات الإرهابية فيما يتعلق بتعدي عدد من قيادات الإخوان على أراضي الدولة.

وقالت المصادر لـ”القاهرة 24″، إن الهيئة العامة للتعمير والتنمية الزراعة التابعة للوزارة أكدت في ردها أن هؤلاء القيادات البالغ عدد 103 قياديا على رأسهم خيرت الشاطر ومحمود غزلان ومحمد البلتاجي ومحمد بديع وغيرها، ليس لهم أي ملفات في الوزارة تتعلق بملكية أراضي أو التعدي عليها.

وأوضحت المصادر، أن الرد أيضا أكد أنه سيتم إبلاغ الجهات المسئولة في حال اكتشاف أي ملفات تتعلق بقيادات الإخوان، وذلك بعد قيام لجان الفحص بمراجعة كافة الملفات بالهيئة.

أبرزهم الشاطر وبديع وغزلان.. “الزراعة” تفحص تعدي 103 قيادات إخوانية على أراضي الدولة (خاص)

وكانت لجنة التحفظ والحصر والإدارة والتصرف في أموال الجماعات الإرهابية والإرهابيين قد أرسلت كشفا بأسماء 103 قيادي إخوني المتحفظ عليهم لموافاتها ببيان ممتلكات المتحفظ عليهم الوارد أسمائهم.

وقالت المصادر إن الكشف شمل 103 قيادي إخواني على رأسهم خيرت الشاطر ومحمد بديع ومحمد البلتاجي ومحمود غزلان وغيرهم من قيادات الإخوان، وذلك بعض القبض على القيادي الإخواني الهارب محمود عزت قبل عدة أسابيع.

وزير الزراعة: تنفيذ 13 مشروعًا بإجمالي 830 مليون دولار أميركي لتطوير القطاع الزراعي

تابع مواقعنا