الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيديو يكشف حقيقة القبض على الصحفية سامية عبد القادر وحبسها

القاهرة 24
حوادث
السبت 10/أكتوبر/2020 - 02:22 م

نفت الصحفية سامية عبد القادر، الأنباء التي تداولت بإلقاء القبض عليها، وحبسها مؤكدًة أنها تقيم بمنزلها ولم يتم ضبطها كما زعمت اللجان الألكترونية وعناصر الجماعة الإرهابية.

وفي فيديو نشرته الصحفية عبر صفحتها على فيس بوك، قالت عبد القادر إن مصر دولة مستقرة وننعم فيها بالأمن والاستقرار، كما أنها تؤيد ما يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسي، محذرة من الانسياق وراء الشائعات المغرضة التي تداولتها القنوات الإرهابية وصفحات تلك الجماعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجددت النيابة العامة مؤخرا تحذيرها من الانسياق وراء شائعات وأخبار كاذبة متداولة بمواقع التواصل الاجتماعي، من شأنها تكدير السلم والأمن الاجتماعيّ، وإحالة كشف حقيقة مثل الوقائع التي تثير الرأي العام وغيرها من الوقائع إلى جهات الاختصاص وعلى رأسها النيابة العامة لكشف حقيقتها وإيتاء كل ذي حق حقه.

وأكدت النيابة العامة في بيان لها أول أمس تعقيبا على انتشار وقائع خطف الفتيات بالإسكندرية، أنَّ مواقع التواصل الاجتماعي ليست المناخ الصالح لتداول ما قد يحصل عليه البعض من أدلة أو قرائن أو دلائل حول الوقائع المبلغ عنها سعيًا لجمع معلومات عنها أو عن المتهمين فيها، بل إن من شأن ذلك تمكين المتهمين من الإفلات من الملاحقة القانونية، والإضرار بسلامة حسن سير التحقيقات.

عاجل.. العثور على فتاة الإسكندرية المتغيبة

تابع مواقعنا