السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأمن يسقط عنتيل الجيزة بعد استعادة 54 فيديو جنسي محذوف من هاتفه

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 10/أكتوبر/2020 - 09:12 م

تطورات جديدة شهدتها القضية المعروفة إعلاميا بـ عنتيل الجيزة، والمتهم فيها جزار من البراجيل بمواقعة سيدات وتسجيل فيديوهات لهن وابتزازهن لاستمرار العلاقة الآثمة، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من استعادة 54 فيديو جنسي للمتهم بممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات، بعدما تم حذف هذه الفيديوهات من على الهاتف المحمول.

الأمن يسقط عنتيل الجيزة 

وقالت مصادر أمنية إن الأجهزة الأمنية استعانت بأجهزة حديثة لاستعادة الفيديوهات التي حذفها المتهم ببمارسة الرذيلة مع عدد من السيدات في الجيزة، وتمكنت بالفعل من استعادة 54 فيديو جنسي لـ عنتيل الجيزة لا يتعدى الواحد من هذه الفيديوهات دقيقتين، مؤكدًا أنه لا صحة مطلقا لما يشاع عن وجود مئات ولاف الفيديوهات للمتهم مع السيدات اللاتي يمارسن الرذيلة.

وواجهت النيابة المتهم بفيديوهاته الآثمة والتي تحتوي على لقطات وألفاظ غير أخلاقية، لكن المتهم أنكر وادعى عدم ابتزازه للسيدات حتى يمارسن العلاقة الآثمة معهن، كما ادعى أن الفيديوهات ملفقة وتهدف للإساءة إلى سمعته.

وأكدت مصادر أمنية أن عنيل الجيزة ظهر بوجهه في 3 فيديوهات من التي تمت استعادتها لتسقط ادعائه بتلفيق التهم له، موضحة أن السيدات التي ظهرت في هذه الفيديوهات عددها 8 سيدات تم تحديد هوية 4أربعة منهن وتم ضبطهن، فيما تجري محاولات التوصل إلى الأخريات.

ووجهت النيابة إلى المتهم تهمة استقطاب سيدات وتصويرهن عاريات في أوضاع مخلة وممارسة الرذيلة ونشرها والاعتداء على قيم المجتمع المصري.

قصة سقوط عنتيل الجيزة

ووفقًا لمصادر أمنية فإن سقوط عنتيل الجيزة جاء بعد محاولته استقطاب سيدة أخرى زجته إحدى رفيقاته في ممارسة الرذيلة عليها، لأنها زوجة طليقته، وعند اتثال المتهم على السيدة التي حاول استقطابها أبلغت زوجته فتم استدراجه حتى أوقعت به عائلة السيدة التي حاول استقطابها وفتكت به قبل أن تنقذة الأجهزة الأمنية من فتك الأهالي به بعد افتضاح أمره.

يذكر أن قاضي المعارضات جدد حبس المتهم بممارسة الرذيلة والاعتدء على قيم المجتمع المصري ونشر الرزذيلة واستقطاب سيدات وتصويرهن في أوضاع مخلة، نظرا للتهم السابقة.

وشهدت الأيام الماضية ظهور القضية التي عرفت إعلاميا بـ عنتيل الجيزة بعد افتضاح أمره على يد سيدة حاول استقطابها وظهور الفيدوهات الجنسية له، ومحاولة الأهالي الفتك به قبل إنقاذ الأمن له والقبض عليه واستعادة الفيديوهات التي حذفها وتقديمها للنيابة.

تابع مواقعنا