الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رنا سماحة تحتفل بخطوبتها من الملحن سامر أبو طالب (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 10/أكتوبر/2020 - 10:42 م

احتفلت الفنانة رنا سماحة بخطوبتها من الملحن سامر أبو طالب، وذلك في أجواء عائلية ووسط عدد محدود من الأقارب والأصدقاء.

ونشرت رنا سماحة صورة تجمعها خطبيها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق قائلة :”الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات..ادعولنا دعوة حلوة”.

وظهرت رنا بإطلالة أنيقة جذابة، وهي مرتدية فستانًا أبيض مزين بالورود بخطوط سوداء، وحرص عدد كبير من زملائها ومحبيها على تهنئتها بمناسبة ذلك الحدث السعيد.

 

View this post on Instagram

 

الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات ? ادعولنا دعوة حلوة ❤️ @samerabotaleb #ranasamaha #samerabotaleb

A post shared by Rana Samaha (@ranasamaha) on Oct 10, 2020 at 12:56pm PDT

كما كتب سامر أبو طالب، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات” انستجرام، :”بسم الله الذي لا يضُر مع اسمه شئ فى الأرض ولا فى السماء وهو السميع العليم.. ادعولنا وتمنياتكم بالخير والتوفيق ولكم بالمثل “.

 

View this post on Instagram

 

بسم الله الذى لا يضُر مع اسمه شئ فى الارض ولا فى السماء و هو السميع العليم ?? ادعولنا و تمنياتكم بالخير و التوفيق و لكم بالمثل ? #samerabotaleb #ranasamaha

A post shared by سامر ابو طالب (@samerabotaleb) on Oct 10, 2020 at 1:00pm PDT

وفي سياق مختلف، تعكف المخرجة بتول عرفة حاليا لوضع اللمسات الأخيرة للكليب الجديد للفنانة رنا سماحة، والذي يحمل اسم “أوبا”، ويعد التعاون الثاني لسماحة مع لايف ستايلز ستديوز، والأول مع المخرجة بتول عرفة.

ووعدت سماحة أن يكون الكليب مفاجأة قوية تكلل بها فكرة تصوير ألبومها الأخير “7 رجالة”، بشكل كامل بصيغة حلقات متصلة، مؤكدة أن التعاون مع الشركة مختلف ويمثل نقلة مهمة في مسيرتها، ويعود ذلك للنجاح الذي حققاه معًا خلال كليب “أميرة الحب”.

رنا سماحة تعلن خطبتها.. والعريس مجهول الهوية

تابع مواقعنا