الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سعد لمجرد يستعد لأول حفل في مصر منذ بدء أزمة كورونا (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 10/أكتوبر/2020 - 11:06 م

فاجأ مسرح كايرو شو جمهوره، بالإعلان عن أولي حفلاته الغنائية مع الفنان المغربي سعد لمجرد، حيث يعد أول حفل يقام له في مصر بعد عودة الحفلات بقرار من مجلس الوزارء، بنسبة إشغال 25٪.

ونشرت الصفحة الرسمية لمسرح “كايرو شو”، صورة البوستر الخاص للحفل، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت قائلة: “قريباً سعد المجرد في حفل ضخم على مسرح Cairo Show (ماركيي) كايرو فستيفال سيتي التجمع الخامس، ضمن احتفالنا بمرور سنتين على تأسيس Cairo Show..انتظروا مفاجاءات كثير خلال شهر ديسمبر”.

 

View this post on Instagram

 

قريباً سعد المجرد في حفل ضخم على مسرح Cairo Show ضمن احتفالنا بمرور سنتين على تأسيس Cairo Show.. انتظروا مفاجاءات كتير خلال شهر ديسمبر ✨ #cairoshow #سعد_المجرد @saadlamjarred1

A post shared by Cairo Show (@cairo.show) on Oct 10, 2020 at 12:45pm PDT

ومؤخرًا، عانى سعد لمجرد في الفترة الماضية معاناةً شديدةً بسبب الموت الذي داهم عائلته، وأفقده عمه وخالته، في فترات متقاربة حيث لا يفصل بينهما سوى عدة أيام قليلة، مما جعله يدخل في حالة اكتئاب وحزن شديد لمفارقتهما.

ومن ناحية أخرى، حقق سعد نجاحًا كبيرًا من خلال طرحه أغنية “عدى الكلام”” عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، والتي كسرت حاجز الـ 100 مليون مشاهدةً حتى الآن، وتصدرت تريند العديد من الدول فور طرحها، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.

أغنية سعد لمجرد “عدى الكلام” تحقق 40 مليون مشاهدة في شهر واحد (فيديو)

تابع مواقعنا