الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إخلاء سبيل صديق فتاة المنوفية لحين ورود تحريات مباحث القناطر الخيرية

القاهرة 24
حوادث
الأحد 11/أكتوبر/2020 - 01:50 م

قرر المستشار محمد فايد رئيس نيابة القناطر الخيرية ، إخلاء سبيل صديق “فتاة المنوفية” ويدعى “ا.ا”، مؤقتا لحين ورورد تحريات مباحث القليوبية، حول ظروف وملابسات الواقعه ، واستعجلت النيابة تحريات مباحث القناطر الخيرية حول واقعة ضبط فتاة المنوفيه، بصحبته داخل إحدي الشقق.

بدأت الواقعة عندم نشر شقيق الفتاه بوست، على صفحته الشخصيه “فيس بوك” بمحافظة المنوفية يعلن فيه إختفاء شقيقته الطالبة بكلية الصيدلة، في ظروف غامضة مطالبا الجميع بالوقوف معه للبحث عنها، وقام بوضع هاتفه الشخصى على صفحته.

وتوالت الإتصالات عليه الذين يؤكدون إختطاف شقيقته في توك توك، من مدينة قويسنا، وتوجهت الأسره إلي مركز الشرطه لتحرير محضر رسمي، وتعلن فيه إختتفاء نجلتهم وعلى الفور تحركت الاجهزة الأمنيه بالمنوفية، لتتبع التوك توك والمعلومات التي تم نشرها عن صاحب التوك التوك، واثبتت عدم صحة ما ينشر حول ذلك.

وأعلن مصدر أمنى أنه تم العثور على الفتاة المتغيبة، والتى تبين أنها تركت منزلها إثر خلافات عائلية، مع والديها وشقيقها الدائم التعدى عليها وإقامتها طرف أحد الأشخاص بمنطقة القناطر الخيرية ارتبطت به عاطفيا منذ 7 أشهر عن طريق الفيس بوك واتفاقها معه على الزواج هربا من المشاكل الأسرية.

القبض على صديق فتاة المنوفية بعد العثور عليها بمنزله في القناطر الخيرية

تابع مواقعنا