الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان أول مطرب مصري يحصد مليون مستمع على “سبوتيفاي” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 11/أكتوبر/2020 - 06:49 م

احتفل الفنان محمد رمضان، بتحقيق لقب أول مطرب مصري يحصد حاجز المليون مستمع من مختلف دول الوطن العربي شهريًا على المنصة العالمية “سبوتيفاي”.

ونشر رمضان عبر حسابه الرسمي بـ”انستجرام”، صورة ليحتفل بهذا العدد الذي لم يحققه أي فنان مصري من قبل، وعلق عليها قائلًا :”الحمد لله إنجاز جديد أول فنان مصري يصل لأكثر من مليون مستمع شهريًا على المنصة العالمية سبوتيفاي”.

 

View this post on Instagram

 

الحمد لله انجاز جديد اول فنان مصري يصل لأكثر من مليون مستمع شهرياً على المنصة العالمية سبوتيفاي☝??? The first Egyptian singer on #Spotify who has ever had over one million listeners every month #محمد_رمضان #ثقة_في_الله_نجاح #mohamedramadan #mohamed_ramadan #mr1 #monthlylisteners

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on Oct 11, 2020 at 9:12am PDT

وسبق وأعلن محمد رمضان، حصده جائزة أفضل ممثل عربي، للسنة الثالثة على التوالي، بمهرجان الفضائيات العربية، وكتب رمضان على صفحته الرسمية بـ”فيس بوك”: “الحمد لله للسنة الثالثة على التوالي جائزة أفضل ممثل عربي 2020 عن شخصية #البرنس #رضوان_البرنس مهرجان الفضائيات العربية #محمد_رمضان #ثقة_في_الله_نجاح”.

ومؤخرًا علم “القاهرة 24″، أن محمد رمضان سيحيي حفل افتتاح مهرجان الجونة، من خلال تقديمه لأغنية جديدة يحضرها الفترة الحالية، وكان يعمل على البروفات الخاصة بها خلال الأيام الماضية في مدينة الجونة،

بشرى توجه نصيحة لـ”الفيشاوي”: “اللي فاكر إنه هيغلب محمد رمضان غلطان” (فيديو)

محمد رمضان لنجيب ساويرس بعد وصفه بـ”مايكل جاكسون”: شهادة أعتز بها (صور)

تابع مواقعنا