الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل صحة المنوفية: مرشحو مجلس النواب لا يتدخلون في ملف إلغاء العزل بمستشفى الباجور 

القاهرة 24
محافظات
الأحد 11/أكتوبر/2020 - 06:20 م

نفى الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، ما تم الترويج له من أحد مرشحي مجلس النواب بدائرة الباجور، بشأن السعي لإلغاء العزل في مستشفى الباجور النموذجي، مؤكدًا أن هناك اتصالات شبه يومية مع وزارة الصحة بشأن ذلك الملف لما له من أهمية قصوى ومطالبات من أهالي مركز الباجور.

وأضاف وكيل وزارة الصحة بالمنوفية خلال تصريح خاص لموقع القاهرة 24، أنه لم يتحدد بعدُ موعد إلغاء العزل بمستشفى الباجور، والأمر يحتاج لدراسة وافيه تقوم بها مديرية الصحة في المنوفية بالتنسيق مع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ الإقليم، لطرح بدائل مناسبة لحجز حالات الإصابة بفيروس كوررنا.

وأكد جودة على أنه لا يوجد تدخل لأي مرشح لمجلس النواب في هذا الملف، وأن القرار يأتي بعد دراسة، من وزارة الصحة خلال اتصالات ومباحثات يومية، مشيرًا إلى أن المديرية سوف تُعلن ذلك في العلن إذا كان هناك قرار.

وكان الدكتور أحمد السبكي قد أعلن اليوم خلال بيان أنه قام بمقابلة مسئولي وزارة الصحة، للحصول على مجموعة من المفاجآت التي ينتظرها أهالي دائرة مركز الباجور، وكشف عن عودة مستشفى الباجور لعملها السابق وإلغاء العزل بحد أقصى 3 أسابيع، قيام لجنة من وزارة الصحة بمعاينة مستشفى فيشا لتحديد مايلزمها من امكانيات لتشغيلها، ومساهمته الشخصية بتوفير الكوادر الطلبية والتجهيزات التي تعجز الوزارة عن توفيرها.

مصدر طبي: نقل المصابين بفيروس كورونا من مستشفى قويسنا ومنوف إلى عزل الباجور

تابع مواقعنا