الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد بيان وزارة الداخلية.. مدير فرع المياه والصرف بطنطا يتراجع عن تصريح سرقة غطاء بالوعة

القاهرة 24
محافظات
الأحد 11/أكتوبر/2020 - 11:12 م

علق معتز رياض، مدير فرع شركة المياه والصرف الصحي بطنطا، على بيان وزارة الداخلية والذي أكد عدم سرقة غطاء بالوعة صرف بطنطا الذى سقط بداخلها “حصان”، قائلًا: “كلامي أمس كان عن قضية وليس موقف”.

وتراجع رياض، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، عما قاله أمس بشأن سقوط حصان في بالوعة، بعدما أرجع الأمر إلى سرقة أغطية البلاعات، مؤكدًا أنه يقدر جهد وزارة الداخلية التي تتجاوب بشكل كبير وسريع عند الإبلاغ عن سرقة أغطية البلاعات، وتابع: “بالفعل عدد بلاغات السرقة تراجع”.

وكان المهندس معتز رياض، مدير فرع شركة المياه والشرب والصرف الصحي بطنطا، قد أرجع واقعة سقوط حصان في بالوعة بمدينة طنطا بمحافظة الغربية خلال مداخلة له بالبرنامج أمس، إلى كثرة السرقات، وتابع: “الموضوع في سرقة أغطية البلاعات لأن حالات سرقة كثيرة لأغطية البلاعات والموضوع محتاج تكاتف مجتمع مدني ومن كافة الأجهزة كون حالات الشرقة كثيرة”، مشيرًا إلى أن هناك 50 ألف غطاء غرفة وبلاعة بطنطا.

“مياه الشرب والصرف الصحي بطنطا”: سننتج أغطية الـ”جى آر بى” للبلاعات بسبب السرقة

وناشد المواطنين سرعة الإبلاغ عن سرقة أغطية البلاعة من أجل اتخاذ اللازم للحفاظ على الجميع، مشيرًا إلى أن هناك توجه من الشركة إلى صناعة أغطية الـ”جي آر بي”، للبلاعات كونها لا تغري السارق مثل الأغطية الحالية، وتابع: “هذا النوع من الأغطية الجديدة مصنع من مادة البلاستك المقوى”.

وأصدرت وزارة الداخلية، اليوم الأحد، بيان يؤكد تهشم “غطاء بلوعة” صرف صحي بالغربية، تسبب في سقوط دابة داخلها، مما أثار حفيظة المواطنين، وتبين أن الغطاء مكسور ومهشم ولم يتم إصلاحه منذ فترة زمنية.

تابع مواقعنا