الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيدة تتعرض للتجسس من شركة كاميرات داخل منزلها بطريقة احترافية (تفاصيل)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 12:41 ص

تقدمت سيدة تدعى “مي” ببلاغ ضد شركة كاميرات غير موثوقة، لتركيب كاميرات مراقبة بالمنازل، موضحة أنها دائمة السفر والتنقل، وأرادت تركيب كاميرات داخلية وخارجية خلال شهر يناير الماضي، وعقب ذلك، وردت لها عدة مكالمات من أشخاص يعملون على ابتزازها وتهديدها حال عدم دفع مبالغ مالية لهم، وأنهم سيقومون بنشر صور لها وهي بداخل منزلها.

وأضافت “مي” خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذى يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أنها لم تكن تتخيل أن الكاميرات التي قامت بتركيبها بها أجهزة تنصت واختراق للهواتف المحمولة، وتابعت: “كانوا يتجسسون عليّ من خلال الكاميرات وهددوني بنشر صوري داخل المنزل على شبكة الإنترنت”.

كاميرات مراقبة تكشف لغز صورة “الطفل اللص” بالشرقية

وأوضحت “مي”، أنها اكتشفت تفاصيل الواقعة عندما هاتفها الجاني، وقال لها إنه محترف في هذا العمل وابتزاز المواطنين، وتابعت: “قال لى أنتي لست أول ضحية لى وأنا بشتغل على الموضوع ده، وتابعت: هو محترف كونه وضع الأجهزة داخل الكاميرات بشكل احترافي كما أنه قام باختراق هاتفي الخاص خلال تنزيل برنامج الكاميرات عليه”.

وأكدت “مي”، أنها عقب تهديدها بالخطف ونجلها ما لم تقم بدفع الأموال التي طلبوها، قامت بتحرير محضر رسمي لدى  الجهات المعنية.

تابع مواقعنا