الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جولة الحسم.. سوهاج يواجه الألومنيوم الطامح للصعود إلى الدوري الممتاز

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 12:05 م

في الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى “صعيد” يحل فريق الألومنيوم ضيفا على نظيره فريق سوهاج، بمنافسات الجولة 22 من دوري الممتاز ب، على ملعب سوهاج، في الثالثة عصر اليوم الإثنين.

فريق الألومنيوم بقيادة ياسر الكناني، القادم من بعيد في بداية الموسم وأداء باهت أثار حفيظة متابعيه، يصل الأن لمرحلة المنافسة على بطاقة الصعود أمام البنك الأهلي، إذ يحتاج إلى نقاط مباراة اليوم أمام نظيرة سوهاج، وتعثر فريق البنك الأهلي أمام نظيره بترول أسيوط، للإعلان المباشر عن عودة الألومنيوم إلى الدوري الممتاز، الذي غاب عنه لأكثر من 12 عامًا.

جولة الحسم.. بترول أسيوط يستضيف البنك الأهلي الباحث عن بطاقة الدوري الممتاز

وعلى الجانب الآخر من المعلب، فريق سوهاج الذي ضمن بقاءه دوري الممتاز “ب” لموسم جديد، بقيادة أحمد خلف، بعد أداء باهت من أبناء الجنوب بداية الموسم.

ويحتل فريق سوهاج المركز السابع برصيد 27 نقطة، بعد خوض 21 مباراة نجح في الفوز 7 مباريات وتعادل في 6 مباريات أخرى وخسر في 8 لقاءات، سجل لاعبيه 18 هدف واستقبلت شباكة 17 هدفًا.

ويأتي فريق الألومنيوم في المركز الثاني ووصافة المجموعة برصيد 42 نقطة، بعد خوض 21 مباراة، نجح في الفوز بـ 13 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 5 لقاءات أخرى، سجل لاعبي 33 هدفًا، واستقبلت شباكه 17 هدفًا.

تابع مواقعنا