الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زكي فطين عبد الوهاب يتراجع عن انتقاد عمر خيرت: “ارحمونا من التابوهات وتأليه النجوم” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 01:45 م

أثار الفنان زكي فطين عبد الوهاب الجدل خلال الأيام الماضية، بعدما نشر رأيه في الموسيقار عمر خيرت وأغنياته التي وصفها بأنها متكررة، إلا أنه ما لبث وحذف المنشور الذي هاجم به الموسيقار.

وكتب زكي فطين عبد الوهاب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال: “أصدقائي أنا بجد زهقت من فكرة التابوهات وتأليه نجوم الفن على أنهم بشر فوق النقد، من 3 أيام كتبت بوست انتقدت فيه أعمال الموسيقار عمر خيرت في الآونة الأخيرة على أنها متكررة، نقد وليس هجوم كما وصفه بعض النقاد، على فكرة الموسيقار عمر خيرت صديقي وشرفت بالعمل معه في فيلم “اليوم السادس” ليوسف شاهين”.

وتابع عبد الوهاب: “أنا كنت المساعد الأول وكان هو مؤلف الأغاني والموسيقى التصويرية للفيلم، أنا أعرف عمر خيرت من أواخر الستينيات، وقتها كان الدرامر لفرقة les petits chats” وكنت أحضر حفلاتهم في فندق فلسطين بالمنتزه بالإسكندرية، مش كل واحد يقول رأيه بصراحة، يبقى هجوم على شخص آخر، أنا عمري ما اعتبرت نفسي أو أي فنان على إنه مؤله أو معصوم من الخطأ أنا كمان كانت ليا أعمال فاشلة وبعترف ارحمونا من التابوهات في النهاية ده مجرد رأي”.

وبمجرد نشره لذلك التوضيح، عادة مرة آخرى وحذفه من حسابه على “فيس بوك”، بجانب حذفه للمنشور السابق الذي انتقد فيه عمر خيرت.

زكي فطين عبد الوهاب
زكي فطين عبد الوهاب

زكي فطين عبد الوهاب: “عمري ما احترمت الفلوس”

زكي فطين عبد الوهاب: “أرفض التعامل مع قناة الجزيرة” (صورة)

تابع مواقعنا