السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضحية جديدة لطبيب نفسي متهم بالتحرش تكشف تفاصيل صادمة: “جلسات أون لاين وممارسات شاذة”

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 06:14 م

اتهمت إحدى الفتيات، طبيبًا نفسيًّا بالتحرش بها، مشيرًا إلى أنها تعرضت للإيذاء النفسي والبدني من أفعاله المتكررة وتحرشه بها وإيهامه لها بأنها طريقة جديدة للعلاج النفسي مستندًا إلى دراسات حديثة – بحسب إيهامه لضحاياه.

وكان عدد من الفتيات اتهمن على مواقع التواصل الاجتماعي الطبيب “م. ف” بالتحرش بهن وملامسة أجزاء حساسة من أجسادهن، زاعمًا أنه حصل على دراسات حديثة في العلاج لا يعرفها أحد غيره، حيث دشن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، هاشتاج بعنوان “#المتحرش م. ف”، لفضح الطبيب.

“يتلذذ بتعذيبي عارية”.. إحدى ضحايا الطبيب المتحرش تروي كيف تم الاعتداء عليها

وأوضحت الفتاة التي تُدعى “م. أ” في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن بداية تعرفها على الطبيب النفسي في إحدى الحفلات الخاصة، متابعةً: “أخد رقمي وطلب مني أروح له العيادة عشان يكشف عليا، وبعدها بفترة اتضح أنها شقة مش عيادة ولامس أجزاء حساسة من جسدي وأخدني في حضنه.. كنت صغيرة في السن ومش فاهمة هو بيعمل كده ليه بس قالي أنا زاي باباكي”.

وتابعت الفتاة: “في البداية كان يهاتفني بطريقة مهذبة ووقورة ويقولي أنتي زي بنتي وطول ما كنا بنتكلم كان يقولي أنتي وردتي وبنتي حبيبتي، لحد ما حسيت فعلا بأنه زي بابا وفي مرة روحت له العيادة فوجئت بيقولي تعالي جوه حضن بابا وقعدني على رجله”.

وأكملت الفتاة الضحية: “كان بيدينا جلسات علاجية أون لاين ومن ضمن الجلسات عن طريق كاميرا طلب مني أقلع كل هدومي وأنام على بطني وأعمل حاجات غلط”.

تفاصيل الاعتداء بالضرب على فتاة وشقيقتها والتحرش بهما في الشارع بسبب تبرجهما

وأشارت إلى أنه ظل لفترة كبيرة يمارس تلك الأفعال الشاذة بدعوى علاجها، متابعةً: “في آخر زيارة لي عنده كان فيه مؤتمر بيعمله مرتين في السنة وبياخد مننا فلوس اشتراكات ونطلع رحلة زي 4 أيام وكان بيأجره في مكان عام، وأنا كنت قايلالهم في البيت إني في رحلة تبع الكنيسة، ولما طلعنا الشقة عنده قالنا ادخلوا كل اتنين مع بعض عشان ما حدش من الجيران ياخد باله وكلنا كنا أصدقاء ماكانشي فيه بينا أي حاجة لكن كان فيه حاجة بين كل واحدة والطبيب المتحرش”.

شمس الكويتية توضح الفرق بين الغزل والتحرش في “قعدة رجالة” (فيديو)

تابع مواقعنا